أخبار الفنانين

أحلام تحذر نجوم الوطن العربي: «امسحوا جميع أغانيكم».. تعرف على السبب

أحلام تحذر نجوم الوطن العربي ، حيث قامت الفنانة الإماراتية أحلام، بالتحضير لأغنية جديدة من المقرر طرحها الفترة المقبلة وذلك عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديو الشهير «يوتيوب».

وكشفت أحلام عن الأغنية عن طريق تغريدة من حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيها: ” جاء حنا راح ننزل سنغل بس حبيت أبلغكم اللي نزل يمسح أغنيته واللي ما نزل لا أحد ينزل أم فاهد بتنزل سنغل حصري ملكي لا تقولون ما قلت وهذا رابط قناتي اشتركوا في القناة واستمتعوا بجديدي وحصريًا”.

الجدير بالذكر أن الملكة أحلام كانت قد بدأت في تحضير ألبوم من المفضل طرحه في مطلع العام الجديد بعد ألبومها الأخير «يلازمني».

وكانت الفنانة أحلام قد تعرضت مؤخرًا للعديد من الأزمات بسبب أراءها السياسية، خاصة بعد صدور أغنية “قولوا لقطر” للفنان حسين الجسمي، والتي عارضتها بشدة بسبب انتقادها لسياسة دولة قطر.

وقال البعض أن ذلك جاء على حساب هويتها الإماراتية، بسبب زوجها وأولادها القطريين، لتتعرض بعد ذلك لهجوم شديد، استبعدت على إثره من برنامج “ذا فويس”، من قبل قناة “إم بي سي” السعودية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى