أخبار الفنانين

«أحلام» تحقق الأحلام.. طائرة خاصة ومصاريف تعليم وأشياء خيالية

«أحلام» تحقق الأحلام بالفعل حيث يبدو أنه في مطلع كل عام تزداد رغبة الجميع في فعل الخير ومساعدة الذين في الحاجة بما فيهم المشاهير وأكبر دليل على ذلك هو ما فعلته الفنانة أحلام مع معجبيها.

عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر سألت الفنانة أحلام جمهورها عن أمنياتهم للعام الجديد حتى يتسنى لها تحقيق أحلام البعض وحينها علقت فتاة قائلة أنها تريد أن ترى والدتها.

أثار ردها فضول الفنانة أحلام التي سألتها عن السبب التي هي عاجزة بسببه عن رؤية والدتها فردت المعجبة قائلة أن أمها تعيش في بلد آخر وأنها لا تستطيع تحمل تكاليف السفر.

حينها طلبت أحلام من الفتاة عدم الحديث أمام المتابعين ومن ثم تواصلت معها بشكل خاص وبالفعل أرسلت لها طائرة خاصة تنقلها لرؤية والدتها في المكان الذي تعيش فيه.

كما أن أحلام حققت أمنية أخرى أرادت أن تُكمل تعليمها لتعلن المطربة عن تكفلها بمصاريف دراستها.

وكانت أحلان قد قامت مؤخرًا بإعادة نشر تغريدة وجهتها إليها في وقت سابق مقدمة البرامج اللبنانية كارولينا دي أوليفيرا.

وكتبت: “أحلام الشامسي. مع إنه بالـ16 سنة اللي كنت قدم برامج فيها بالـ mbc كنت حبك ولاقيكي حالة خاصة وشخص راقي و أهم شي مهضومة. خلي العالم تعرف إنك طيبة لأنك أصيلة. وبعتذر إذا كتبت شي سيئ بالماضي، بس كان من ورا قصة لبنان. الله يعطيكي وتضلي تساعدي الناس”.

وكانت دي أوليفيرا وصفت أحلام في تعليق نشرته عبر حسابها على “فيسبوك”، بـ”أبو محمد الكهربجي” رداً على قضية إساءتها للبنانيين.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى