آخر الأخبار

إليسا ترفض الظهور مع سمر يسري في برنامج «أنا وأنا»

رفضت النجمة إليسا، الظهورببرنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري والذي يذاع على فضائية “ON E” خوفًا من الوقوع في شباك الجدل الناتج عن الحلقة، وفقاً لإحدى تصريحاتها الصحفية.

وتفاوض طاقم عمل البرنامج مع إليسا؛ رغبة منه في استضافتها في إحدى حلقات البرنامج لما لها من جماهيرية، لكن اعتبرت إليسا أن الأسئلة التي تسألها سمر “مستفزة وغير مفضلة”، ولم تتأثر إليسا بكل العروض المالية التي قدمت لها، مؤكدة أنها في الأساس لا تحب نوعية هذه البرامج ولا الظهور فيها.

ونذكّر في إطار آخر، بأنّها ما زالت تستعدّ لطرح ألبومها الجديد الذي ينتظره الملايين من عشّاقها في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصةً أنّها سبق ووعدتهم بتحضيرها لمفاجآت مميّزة لهم في هذا العمل الجديد.

ومن المتوقّع أن يحقّق نسبة مبيعات كبيرة جداً وأرقاماً قياسيّة معظم أعمالها السابقة. ولا بدّ من الإشارة أيضاً في هذا السياق وبحسب ما ذكرت مؤخراً، فإن عدد مشاهدات أعمال النّجمة المعروفة التي فاجأتنا بصورها من دون مكياج، على موقع “يوتيوب” العالمي قد وصلت إلى أكثر من 4 مليار، وهو ما جعلها تتفوّق على باقي زملائها، فهي معروفة أنّها “ملكة الأرقام” بلا منازع ولا منافس.

شاهد أيضاً:

أسرار لا تعرفها عن عمر خورشيد.. عمره 1700 عام وعلاقته السرية بعالم الجن

شاهد| شمس الكويتية تواصل إثارتها الجدل بتصريح عن «المثليين»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى