أخبار الفنانيناخر الاخبار

أخرهم شادية.. أفيخاي أدرعي يتفنن في نعي الفنانين المصريين

بعدما خرج المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ، الأربعاء، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، لنعي الفنانة المصرية الراحلة، شادية، في محاولة لمواصلة استفزازه للمصريين، نرصد عدد من النجوم المصرية الراحلة عن عالمنا، استغل أفيخاي أدرعي وفاتهم وقام بنعيهم بأسلوبه الخاص.

آخرهم الراحلة شادية :

خرج المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بنعي الفنانة الراحلة شادية، خلال صفحته الشخصية “فيسبوك”، فقال: فارقتِنا أمس أيتها الكبيرة والممثلة الرائعة شادية، صحيح أنها قد فارقت الحياة جسدًا ولكنها باقية في أذهاننا ما دمنا نحن أحياء”.

وتابع أفيخاي أدرعي: “نعزي مصر والوطن العربي بل والعالم بهذا الفراق الآليم، رحمها الله ولكم من بعدها طول البقاء وداعًا أيتها الشادية “.

نعى الراحلة كريمة مختار بـ : ” رحمك الله يا ماما نونا “

أفيخاي أدرعي
أفيخاي أدرعي

كما استغل وفاة الفنانة القديرة الراحلة، كريمة مختار، ليقوم بنعيها عبر صفحته الشخصية، فكتب: “رحمك الله يا ماما نونا، كريمة مختار في ذمة الله، أود أن أقف لحظة لأتحدث عن فنانة مصرية قديرة رحلت وهي كريمة مختار”.

وتابع أيضًا: “قد تابعت أفلامها على القناة الإسرائيلية الأولى في أيام الجمعة، فجسدت شخصية الأم المصرية التي تدافع عن أسرتها في مسرحية “العيال كبرت”، والأم المربية في “سعد اليتيم”، والأم الناجحةة في جميع أفلامها ومسلسلاتها ومسرحياتها”.

وأختتم تدوينته عن الراحلة: “سبحان من له الدوام إنا لله وإنا إليه راجعون.. والبقاء لله، رحم الله هذه الإنسانة والفنانة”.

وعلق أيضًا، على وفاة الفنانة القديرة، عبر حسابه على موقع التواصل الخاص بالدوينات القصيرة “تويتر”: رحمك الله ياماما نونا، كريممة مختار في ذمة الله، أتذكر كيف جسدت شخصية الأم المصرية القوية والحميمة والناجحة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

استغل هو والصحف الإسرائيلية كافة وفاة “الساحر” الذي جسدلهم الضربة الموجعة “رأفت الهجان” :

حيث سلطت الصحف في إسرائيل الضوء بشكل كبير وبارز على وفاة الساحر المصري العبقري، محمود عبدا لعزيز، ما أدى لقيام أفيخاي أدرعي، بنشر أخبار من الصحف الإسرائيلية ونعي السفارة الإسرائيلية في مصر للراحل.

نعى زبيدة ثروت بـ “رحلت محبوبة إسرائيل” :

يث استغل هو والسفارة الإسرائيلية في القاهرة، نبأ وفاة الفنانة الجميلة الراحلة زبيدة ثروت ليقوما بنعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

فقال عبر فيسبوك: “تعازينا في الفنانة المصرية زبيدة ثروت، فقد رحلت محبوبة الجمهور في إسرائيل، كنا نتابع أفلامها مع كمال الشناوي وسعاد حسني في التلفزيون الإسرائيلي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى