أخبار الفنانين

أسر ياسين يطلق ثاني تجاربه الاخراجية..فيديو

شارك النجم أسر ياسين مؤخرًا في تجربة إخراجية ثانية، وذلك من خلال كليب “الاختلاف المؤتلف” مع فريق الغناء “وسط البلد”، والذي شارك معهم في الكليب كممثل ومخرج معًا.

وحول هذه التجربة، كتب آسر ياسين عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلًا: “السنة ديه كانت من أهم سنين عمري..تعاريف الأمور،حتي الكلمات اختلف بالنسبة لي..السنة دية أنا عرفت حقيقة نفسي ووجودي، عرفت أن أكيد الفن والإبداع لازم يخدموا البشرية للأحسن مش للأسوأ”.

وتابع آسر ياسين قائلًا: “قَدرت جدًا مسئولية الموهبة اللي عندي ومنها أنا قررت أن كل اللي بعمله هو موجه لصالح الخير..قررت أن أبقي زي ما ربنا عاوزنا، مِسَلمين للي هايحصل حسب نوايانا..أن أبقي قوي أحيانًا وضعيف أحيانًا..قررت أبقي متوازن ومابصش لورا ولا للقدام بل للحاضر فقط.. قررت أبقي جندي للخير وماسكتش علي باطل طالما الحق معايا ..قررت أبقي في النور مش الظلام”.

أسر ياسين ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1981، ودرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرج من الجامعة في عام 2008.

وبعد اختياره للمشاركة في بطولة إحدى المسرحيات خلال فترة الدراسة الجامعية، قرر أن يواصل السعي نحو العمل اﻹحترافي في مجال التمثيل، وبدأ ببطولة عدد من الأفلام القصيرة كان من أهمها فيلم “بيت من لحم”للمخرج رامي عبدالجبار، كما اقتحم مجال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “قلب حبيبة” مع الفنانة سهير البابلي والذي أكسبه دفعة كبيرة للأمام، كما استطاع أن يحوز على شهرة أكبر من خلال السينما، ومن أهم أفلامه: “زي النهاردة، الوعد، رسائل البحر، فرش وغطا، أسوار القمر”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى