آخر الأخبار

مفاجأة.. عماد متعب يدرس الاعتزال نهائيًا

أكد مصدر مقرب أن عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي والمنتهية إعارته بنادي التعاون السعودي، يفكر جديًا في الاعتزال بعد مسيرة طويله مليئة بالإنجازات مع المارد الأحمر ومنتخب مصر.

ويتواجد عماد متعب حاليًا من غير ناد بعد نهاية اعارته مع نادي التعاون السعودي الذي رحل إليه دون أن يجدد تعاقده مع النادي الأهلي الذي لم يبدي مسئوليه أي رغبة في عودة اللاعب الكبير لصفوفه ولو على سبيل التكريم.

وقال المصدر أن التجاهل الذي يعاني منه عماد متعب من قبل مسئولو النادي الأهلي، بالإضافة إلى عدم وجود عرض قوي يرضي طموحه ويتناسب مع اسمه ومكانته، دفعا القناص إلى دراسة فكرة الإعتزال والاكتفاء بما قدمه داخل المستطيل الأخضر خلال الفترة السابقة.

وأوضح أن عماد متعب كان ينتظر عرضًا من إدارة الإهلي على غرار ما حدث مع حسام غالي، لتكريمه وكتابة نهاية مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء التي تربى فيها منذ كان ناشئًا.

وأضاف أن العروض المقدمة حاليًا لنجم الأهلي السابق ليست بالقوية التي يمكن أن ترضي غروره، خاصة وأنه أعلن من قبل عدم نيته اللعب لأي ناد داخل مصر إلا النادي الأهلي.

واتم بانه إذا لم يتلقى متعب عرضًا مرضيًا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فإنه سيقرر الاعتزال نهائيًا.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يفسد احتراف أحمد كابوريا بالأهلي الليبي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى