أخبار الفنانين

أصاله ناعية مؤلف أغنية “يا عالم”: رحل وهو في بداية طريقه

نعت الفنانة السورية أصالة نصري الشاعر الشاب أحمد معتز الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات في حادث سير مؤلم معربة عن حزنها الشديد لرحيل هذه الموهبة الشابة وهي في بداية طريقها، وكان أحمد معتز هو مؤلف أغنية “يا عالم” للفنانة السورية أصالة في حادث سير  والتي حققت عدد مشاهده على Youtube تجاوز 13 مليون مرة.

والأغنية من ألحان أحمد عز وتوزيع الموزع الموسيقي ياسر الماجد، وتم طرحها في ألبوم أصالة الأخير الذي حمل اسم “مهتمة بالتفاصيل”.

وطالبت أصالة من جمهورها الدعاء له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:”هو الشاعر الذي كتب واحده من أعزّ الأغاني على قلبي ” ياعالم”.. انتقل اليوم لحياة أخرى ، أدعوا له بالرحمه أحمد معتزّ ذهب وهو في بداية الطريق ، رحمه الله وغفر له اللهم آمين .

أصاله تنعي أحمد معتز

أصاله تنعي أحمد معتز
سطع نجم أصاله منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية .

بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال الي ان توفى في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها.

فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى