أخبار الفنانين

أمير كرارة يكشف حقيقة تقليده لمحمد رمضان و الثاني يرد «فيديو»

رد الممثل أمير كرارة على الانتقادات الموجهة له التي تتهمه بتقليد محمد رمضان في بعض أعماله وقال كرارة إنه لا يتبع نفس نهج رمضان فهو ممثل كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ومحبوب وناجح وإذا قلده سيخسر كثيرا، حسبما ذكر في لقائه مع سمر يسري في برنامج “أنا وأنا”.

وأضاف أنه أخطأ في اختيار بعض أعماله ولكنه يرفض تصنيفه ضمن الممثلين الذي يعتمدون على عضلاتهم فقط يشار إلى أن أمير كرارة يشارك في بطولة الفيلم الجديد “حرب كرموز” مع المخرج بيتر ميمي.

فيلم “حرب كرموز” بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومنة شلبي وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وروجينا ومصطفي خاطر ومحمد عز وبيومي فؤاد ومحمد علي رزق ومحمود حجازي ومايان السيد وأحمد عماد، والفيلم قصة محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

أشاد الفنان محمد رمضان بزميله الفنان أمير كرارة وذلك في تدوينة له عبر “فيس بوك” جاء فيها: “مثال للفنان المحترم الموهوب النضيف، تمنياتي لك بالنجاح والتقدم الدائم لأنك حقاً تستحق”.
محمد رمضان يشيد بأمير كرارة
محمد رمضان يشيد بأمير كرارة
هذا ويعكف رمضان على تصوير باقي مشاهده بفيلم “الديزل” اخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة.
أمير كرارة ممثل ومذيع مصري، خريج كلية السياحة والفنادق، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسى للكرة الطائرة، كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات عندما إكتشفه الإعلامي “طارق نور”، ليحصد بعدها الشهرة عندما قدم برنامج “ستار ميكر” عام 2002 ،ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام من خلال ست كوم “شباب أون لاين” عام 2002، ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أبرزها “طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة”، وبالنسبة لمجال تقديم البرامج فقدم برنامج “الخزنة” عام 2013.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى