أخبار الفنانين

بعد خطابها الناري.. أوبرا وينفري تعلن ترشحها لرئاسة أمريكا في الانتخابات القادمة

بعد خطابها الناري في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب عن التحرش وقوة النساء وحركة Time’s Up تأثر الجمع من كلامها ووقفوا تحية لها، وبعدها صرحت الممثلة ميريل ستريب بأن أوبرا وينفري ليس لديها أي اختيار سوى الترشح للإنتخابات الرئاسية عام 2020.

وبالفعل منذ قليل في خبر عاجل نقلته الفضائية العربية أعلنت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى أعتزامها الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 وذلك وفقًا لما صرح به شريك حياتها ستيجمان جراهام.

واستلمت أوبرا وينفري أمس جائزة شرفية عن مجمل الإنجازات طوال مسيرة عملها وحينها استرسلت في خطاب عظيم أثر في الجميع ودفعهم لأن يقفون لتحيتها على قوة الكلمة والخطاب.

وقالت من ضمن كلمتها خلال الخطاب: “خلال مسيرة عملي لطالما حاولت وبذلت أقصى ما في وسعي سواء على التليفزيون أو في الأفلام لأن أقول الحقيقة حول طريقة تصرف النساء والرجال، أن أوضح كيف يتم حثنا على الشعور بالعار، كيف نحب وكيف نغضب، كيف نفشل وكيف نتراجع، كيف نثابر وكيف نتجاوز، صنعت مقابلات عديدة مع ناس مروا بأقبح الأشياء التي يمكن للحياة أن تلقيها على عاتقك، ولكن تجمعهم صفة واحدة، وهي قدرتهم على الحفاظ على الأمل في صباح ومستقبل أكثر إشراقًا، حتى في أحلك الليالي. لذلك أريد من كل النساء والفتيات الذين يشاهدونني هنا الآن أن يعرفوا بأن هناك يوم جديد يتلألأ في الأفق! وعندما يحل هذا اليوم أخيرًا سوف يعود الفضل حينها للعديد من النساء الرائعات، وبعض الرجال الاستثنائيين الذين حاربوا بكل قواهم لأن يصبحوا زعماء يقودوا بنا إلى وقت في التاريخ حيث لا يضطر أي شخص آخر لأن يقول «وأنا أيضًا».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى