أخبار الفنانين

أول تعليق من الفنانة أصالة على فيديو «رقص» حسين ومصطفى فهمي

انتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو للنجمين الكبيرين حسين فهمي ومصطفى فهمي، يرقصان فيه، خلال حفل زفاف الفنان الكبير مصطفى فهمي، وأثار مقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، حيث أبدى إعجاب الكثيرين بسبب ما قدمه الفنانين من رقصات أسعدت جميع الحضور وجعلتهم يتفاعلون معه، وفي هذا السياق، علق العديد من المشاهير على مقطع الفيديو المنتشر ونستعرض أول تعليق من الفنانة أصالة حول الأمر.

حيث كانت الفنانة السورية أصالة، من بين الذين علقوا على الفيديو، حيث أعربت عن حبها للفنان حسين فهمي وشقيقه الفنان مصطفى فهمي، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو لهما أثناء رقصهما في حفل زفاف “مصطفى”.

وعلقت “أصالة”، على الفيديو، الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “في ناس خلقوا ليخلوا الحياة حلوة وممتعة ومفرحة.. حسين فهمي ومصطفى فهمي حلوين رائعين الله يحميهم كبار مصر”.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات أصالة كان “مهتمة بالتفاصيل”، وحقق ردود فعل إيجابية بعد طرحه مؤخرًا، وقدمت أصالة مؤخرًا أغنية “شر وخير” مع المطرب محمود العسيلي، وهي الأغنية الخاصة بفيلم “الخلية”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى