أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول صورة تكشف حمل إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر.. شاهد

في أول صورة تكشف حمل إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر، بعدما قامت بنشر صورة لها تجمعها بزوجها، الفنان حمدي الميرغني، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديو “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة الشابة، إسراء عبد الفتاح، في الصورة الأخيرة ضمن احتفالاتها بالكريسماس وأعياد الميلاد، ببطن منتفخ، كما تلقت الفنانة تعليقات عدة على الصورة بأنها تحاول إخفاء بطنها في الصور الأخيرة وارتداء الأزياء الواسعة.

أول صورة تكشف حمل إسراء عبد الفتاح
أول صورة تكشف حمل إسراء عبد الفتاح

 

الجدير بالذكر، أن نجما مسرح مصر، حمدي الميرغني، وإسراء عبد الفتاح، كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في سبتمبر الماضي، من عام 2017، وسط حضور كبير من الفنانين ونجوم مسرح مصر، والشخصيات العامة.

كما ويتم حاليًا عرض الحلقات الجديدة من الموسم الثالث، لبرنامج “مسرح مصر”، والمعروض بشكل حصري على قناة “إم بي سي مصر”، وانطلقت حلقات الموسم الثالث من الجمعة 5 يناير، وذلك عقب نجاح الموسمين السابقين.

وشهدت الحلقة الأولى من برنامج “مسرح مصر”، العديد من المشاهد التي جمعت حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، كما وأن أبطال العمل يشاركهما بتداول سيرة الزواج ضمن مشاهد البرنامج لتبادل الضحك والنكات.

ومن المقرر، ان يستمر عرض البرنامج “مسرح مصر”، يوم الجمعة من كل أسبوع، خلال الأسابيع المقبلة، بعد نجاح الموسم الأول والثاني بشكل كبير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى