آخر الأخبار

والد أشرقت يرد على اتهامات باستغلالها.. وهذه رسالته لحمزة لبيض

بعد موجة الانتقادات التي طالته مؤخرًا، بمحاولته استغلال ابنته المتسابقة أشرقت أحمد، ضمن برنامج “ذا فويس كيدز”، خرج الملحن المصري، أحمد سعد، بالرد على تلك الإتهامات، مؤكدًا عدم استغلاله لطفلته من أجل الانخراط في الوسط الفني.

وأكد والد الطفلة أشرقت أحمد، أن ابنته موهوبة وتتمتع بصوت متميز، وأن شهادته في ابنته مجروحة تمامًا فيها، وأشار إلى نسبة المشاهدات العالية لمقاطع الفيديو الخاصة بابنته أشرقت على موقع “يوتيوب”، مؤكدًا أن الجمهور يتهافت على سماع صوتها وهذا نجاح في حد ذاته.

وتابع والد المتسابقة أشرقت، أن موهبتها وصوتها المتميز هما من ساندوها أمام الجماهير الغفيرة للبرنامج الأكثر شعبية “ذا فويس كيدز”، وأوضح أيضًا، أن ابنته لها صوت رائع، وشهادة تامر حسني فيها، اكبر دليل على ذلك.

أما عن فوز المتسابق حمزة لبيض، من فريق كاظم الساهر، بلقب الموسم الثاني من ذا فويس كيدز، فأكد أنه كان على علم بأن المتسابق حمزة سيفوز باللقب، وأكد لوالديه هذا كله قبل انتهاء الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وأضاف والد المتسابقة أشرقت أحمد، أن أحد أسباب فوز حمزة لبيض بالجائزة، أنه يغني بطبقة “الجواب”، وهو ما أدركه الفنان كاظم الساهر، وأبرزه خلال اختياراته لأغتيات الفنان صباح فخري، ما ساهم في فوز المتسابق المغربي بالجائزة.

شاهد أيضا:

بعد الصلح.. الممثلة التركية مريم أزورلي تعود لخطيبها السابق وتكشف أسباب الانفصال

الإسماعيلي يرد على شائعات اقتراب حارس الدراويش للأهلي أو الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى