أخبار الفنانين

أيتن عامر تتعرض لمأساة في ليلة رأس السنة.. التفاصيل مرعبة

الفنانة الجميلة، أيتن عامر تتعرض لمأساة في ليلة رأس السنة ، وكشفت الفنانة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة ” تويتر “، أن منزلها كاد يتعرض لحريق هائل ليلة رأس السنة الجديدة 2018.

وأكدت الفنانة المصرية، أيتن عامر، أن بفضل العناية الإلهية، والدتها استيقظت لأداء صلاة الفجر، فأنقذت الموقف بعدما كاد المنزل يتعرض لحريق هائل بسبب تركها لـ”حلة” على النار حتى الفجر.

وحرجت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها لتسرد تفاصيل المأساة التي عاشتها ليلة رأس السنة، فقالت خلال تغريدتها: ” بالمناسبة البيت كان هيولع بسبب حلة نسيناها على النار، ولولا ماما صحيت تصلي الفجر كانت هتبقى كارثة، شكرًا باي “.

وكانت الفنانة أيتن عامر، منذ أيام قليلة، منشغلة بالرد على إحدى معجبات زوجها، المصور محمد عز العرب، والذي كان متصدر موقع “تويتر”، منذ أياب بسبب تغريدات من جانب مجموعة من الفتيات التي قامت بالتغزل بوسامته

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر، على رأس مجموعة كبيرة من النجوم الذين أدوا أدوار ناجحة في مسلسل “الطوفان”، والذي حقق نجاح كبير بعد عرضه على شاشة “دي إم سي”، ومن المقرر، أن يتم عرض الجزء الثاني منه قريبًا.

ونجحت الفنانة أيتن عامر تحديدًا في دورها، خاصة بعد ظهورها بشخصية تحمل طابع الشر، الأمر الذي دفع عدد كبير من الجماهير للإندماج في أحداث المسلسل، وتوجيه السباب لها على حسابها الشخصي عبر تويتر، إلا أن الفنانة فضلت الصمت على من يتطاول عليها، مؤكدة أن ما تقوم به “تمثيل وليس حقيقة”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى