أخبار الفنانين

أيتن عامر تهاجم «ذا فويس كيدز» لهذا السبب

أكدت الفنانة أيتن عامر أنها لم تكن تنوي متابعة الموسم الثاني من البرنامج بعد مشاهدة أطفال الموسم الأول يبكون عند فشلهم في تحقيق حلمهم، وكتبت على”فيسبوك” أنها على الرغم من هذا القرار إلا أنها عندما يأتي أمامها فيديو من البرنامج لا تستطيع تفويت فرصة مشاهدته.

ونشرت أيتن عامر، فيديو للمتسابقة ميريتا عماد وطلبت من متابعيها مشاهدة الفيديو كي يتعذبوا ويبكوا معها، وكتبت “حسبي الله ونعم الوكيل في هذا البرنامج”.

ويعرض الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids على قناة MBC مصر، والذي تتكون لجنة تحكيمه من كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني.

ايتن عامر ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل “حضرة المتهم أبي” أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام “رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج”.

كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل “الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى