أخبار الفنانين

أيمن زبيب ينجو من الموت بأعجوبة بعد حادث مروع..التفاصيل

تعرّض الفنان اللبناني أيمن زبيب لحادث سير مروع اثناء توجهه الى بيروت بعد أن كان في الجنوب حيث كان مدعواً لمأدبة عشاء، وقد نجا منه بأعجوبة. وتم ادخاله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم اثر ضربة قوية تعرض لها في الحادث.

حادث أيمن زبيب
حادث أيمن زبيب

وقد انتشرت صور الحادث التي أثارت قلق وخوف محبيه على صحته، أُعيد بعدها تسريب صور له من داخل المستشفى ليطمئن جمهوره على صحته، كما وان نتائج الفحوصات أكدت على أن صحته جيدة وان الأوجاع ستخف مع الوقت.

حادث أيمن زبيب
حادث أيمن زبيب

أيمن زبيب مغني لبناني حقق نجاحاً خلال وقت وجيز منذ بدأ مسيرته الفنية في 2002. تأثر منذ صغره بأغاني المطرب جورج وسوف واشتهر بالأغاني الفولكلورية اللبنانية كما أثبت نفسه في الأغنية الرومانسية التي أوصلته إلى العالم العربي.

 

حادث مروع لايمن زبيب
حادث مروع لايمن زبيب

تعاقد مع شركة روتانا في بداية مشواره الفني ، وحقق معها نجاحا. يوصف بأنه لا يتاثر إلا بالفنانين الذين يستحقون لقب نجم هو إنسان حساس وعاطفي تخرج من برنامج إستديو الفن في 2002 حتى اجتاز هذه المرحلة واستطاع بجهده الشخصي وفي فترة قصيرة تحقيق شعبية لدى الجمهور ممن شعر بميله إلى الغناء المتأثرة بأغاني الثمانينات كأغاني جورج وسوف وراغب علامة وربيع الخولي التي نشأ عليها وتأثر بها كثيرا.

وقد صرح “أيمن زبيب” بأنه من أشد المعجبين بالفنان عبدالحليم حافظ والسيدة فيروز ويعتبرهما مدرسة فنية كبيرة لا مثيل لها واصدر عدة البومات و اشتهر بمعارضته للثورة السورية و قد اصدر عدة اغاني يمدح بها بشار الاسد و خلال لقاء صحفي وصف الثوار السوريين بالمندسين و العملاء و اكد على انه يدعم الحكام العرب في الحفاظ على مناصبهم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى