آخر الأخبار

إطلالات الفنانات الغير موفقة على السجادة الحمراء.. غادة عادل أبرزهم

تعرضت كثير من الفنانات التي شاركن في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39 الى العديد من الإنتقادات بسبب إطلالات الفنانات الغير موفقة على السجادة الحمراء ، المبالغة في المكياج واختيار فستان لا يليق بكل نجمة ولا يظهر جمالها.

وفيما يلي أهم إطلالات الفنانات الغير موفقة على السجادة الحمراء :

أيتن عامر:

ايتن عامر
ايتن عامر

أظهرها فستانها بأن لديها زيادة في الوزن وعمل على إظهار الجزء السفلي كبير وأيضا منطفة الصدر كان اللون الفاتح غير لائق عليه وأظهرها كبيرة أيضا.

المخرجة إيناس الدغيدي:

المخرجة إيناس الدغيدي
المخرجة إيناس الدغيدي

فكان فستانها من أسوأ الاطلالات بسبب لونه البيستاش وقصته الواسعة من الاسفل، والقماش شيفون وتحته فستان قصير، لا يليق بعمرها ولا بالمناسبة.

مادلين طبر:

مادلين طبر
مادلين طبر

اختارت فستاناً يزيد من عمرها ولونه لم يلق لبشرتها.

هند صبري:

هند صبري
هند صبري

حمالات ضيقة وارتفاع منطقة الصدر بطريقة غير متناسبة، مما أدت إلى عدم توازن بين نسب الجسم بعد رفع الوسط لأعلى، ولا توجد أي لامة تدل على انه فستان سواريه يناسب هذا المهرجان، كما ارتدت اكسسوارات غير مناسبة للموديل.

سوزان نجم الدين:

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تعرضت للعديد من الإنتقادات والسخرية بسبب فستانها الابيض والبيج وتصميمه غير الموفق، إضافة الى حقيبة يد جميلة إلا انها لا تليق بملابسها.
ووصف العديد إطلالتها بـ”السيئة”، لا سيما وانها قد نالت منذ فترة لقب “ملكة الأناقة”.

رزان مغربي:

 رزان مغربي
رزان مغربي

كانت إطلالتها الكاملة سيئة حيث ظهرت بتسريحة شعر غير لائقة مع الميك أب وقماش الفستان لا يصلح لفستان سواريه وشنطة اليد غير مناسبة مع الفستان، وكانت تحتاج إلى اكسسوارت أكثر ملاءمة للموديل.

بشرى:

بشرى
بشرى

يُعد من أسوأ الإطلالات في تاريخ المهرجانات، فستان بحمالة غير منتظمة الشكل وغير مناسبة مع النصف اليمن من الموديل، كما يوجد شكل ثعبان معدن الشكل بارز من منطقة الخصر للصدر بطريقة غير طبيعية وبحجم غير منطقي، أدت إلى عدم توازن بين قصات الموديل.

غادة عادل:

غادة عادل
غادة عادل

أختارت ملابس لا تليق بالمناسبة، حيث حضرت بتوب وتنورة سوداء قصيرة من جهة وطويلة من الجهة الثانية بشيفون بيج، مع حقيبة ذهبية، الامر الذي جعلها بين أسوأ الاطلالات.

كندة علوش:

كندة علوش
كندة علوش

فستان سادة في منطقة الصدر، أدى إلى ظهور هذا المكان بحجم أكبر، وتوزيع الشيفون عند الديل غير منتظم، كما أنه خالٍ من أي علامة تدل على أنه سواريه، وكانت المكواة من منطقة الوسط غير جيدة، وكان يحتاج إلى “إكسسوارات” لإظهار تصميم الفستان.

انجي علي:

انجي علي
انجي علي

ألوان الموديل وخامته لا تتناسبان مع استخدامه كسواريه، والإكسسوارات غير متلائمة مع الموديل، كما احتوي الموديل على قصات عرضية زادت من ظهور الجسم بأكثر امتلاًء.

دنيا عبد العزيز:

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

ارتدت دنيا فستانًا لا يصلح لمهرجان محلي أو عالمي، فهو أقرب إلى فستان خروج بسيط، ليست به أي فكرة.

شاهد أيضا:

«لا يُمثل البيوت المصرية».. 7 مشاهد خارجة صدمت الجمهور في مسلسل «سابع جار»

3 أخطاء فادحة كشفت مؤدي شخصية أبلة فاهيتا الحقيقي: «لقطة خادعة».. صور

أسرار ومعلومات لا تعرفها عن ليلى علوي.. دخلت الفن بالصدفة وحادث غير حياتها

نجوم صدموا جمهورهم بـ «الغنى الفاحش».. أحدهم كشفت عملية سطو ثروته الحقيقية

8 فنانون ومشاهير خلعتهم زوجاتهم.. إحداهن رقصت في المحكمة وأُخرى شُطبت قضيتها

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى