آخر الأخبار

نكشف أخر تطورات قضية شيرين عبد الوهاب بتهمة الاساءة لمصر

كشف محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب د. حسام لطفي عن أخر تطورات قضيتها بتهمة الاساءة لمصر حيث أوضح أنه قدم طلبا لاستئناف الحكم الصادر بحبسها وقام بتسديد الكفالة المطلوبة.

وقال في تصريحات صحفية أن حضور شيرين الجلسة لم يكن ضروريا وان المحكمة كانت  ستقضي في غيابها بحكم القانون الواضح الصريح الذي لا محل للاجتهاد فيه. وهو عدم جواز نظر الدعوى لسابق الفصل فيها.

وكانت قد حكمت محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، بحبس شيرين لمدة 6 أشهر مع دفع كفالة قدرها 5000 جنيه، كما قضت بتعويض مدني قدره 10 ألاف جنيه و50 جنيه أتعاب محاماة، وتغيبت المطربة عن حضور جلسة الحكم وحضر دفاعها فقط.

كما تعرضت شيرين للإيقاف عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين بسبب أزمتها مع مياه النيل التي أثارتها، بعدما طلبت إحدى معجباتها بغناء “ماشربتش من نيلها”، وفاجئت شيرين الجميع بنصحها عدم شرب مياه النيل وتشرب مياه مستوردة حفاظاً على صحتها، موضحة:”هيجيلك بلهارسيا”.

وتعرضت للهجوم من زملائها بالوسط الفني، الأمر الذي دفعها إلى تقديم اعتذار رسمي للشعب المصري عما بدر منها، وأوضحت أنها أثيرت بعد أن تفوهت بذلك بعام كامل.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى