أخبار الفنانين

إطلالة نجلاء بدر الجريئة تدفعها للقيام بهذا التصرف منعاً للإساءة إليها ..شاهد‏

إطلالة نجلاء بدر الجريئة تدفعها للقيام بهذا التصرف منعاً للإساءة إليها ‏،نشرت الفنانة نجلاء بدر صوراً لها عبر حسابها الشخي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، تستعرض من خلالهم أحدث إطلالاتها، إلا إنها تعمدت عدم نشر الفستان كاملاً حتى لا تتعرض للانتقاد.

ظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي فستاناً من تصميم المصممة مهرة، من اللون الأسود بطبقة علوية من الشيفون المنقط ومن أسفل شورت وحاز فستان نجلاء بدر على تعليقات بالجملة من متابعيها الذي عبروا عن أناقة التصميم، بينما أبدى البعض تحفظه على الموديل، حيث أن ارتداء الشورت يبدو جريئاً للغاية.

نجلاء بدر بالهوت شورت
نجلاء بدر بالهوت شورت

وحرصت نجلاء بدر على نشر صورها دون أن تبرز الفستان بالكامل، مكتفية فقط بإظهار الشورت ليظن متابعوها أن الفستان طويلاً، ولكن الصورة التي نشرتها مصممة الأزياء مهرة كشفت أن فستان نجلاء من الأساس قصيراً، مما يشير إلى إنها لم تنشره كاملاً منعاً للإساءة إليها.

نجلاء بدر بالهوت شورت
نجلاء بدر بالهوت شورت

ويعد تعامل نجلاء بدر مع المصممة مهرة ليس الأول لها، حيث إنها سبق وأن تعاملت معها مرتين في حفل افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي، لتؤكد من خلال لقاءاتها الصحفية إنها سعيدة من التعامل مع فتاة مصرية جديدة على ساحة عالم الأزياء.

نجلاء بدر بالهوت شورت
نجلاء بدر بالهوت شورت

وفي سياق آخر، تعاقدت نجلاء بدر على عمل رمضاني وهو مسلسل من بطولة الفنان كريم فهمي، ولكنها رفضت الكشف عن تفاصيل دورها.

نجلاء بدر هي إعلامية وممثلة مصرية،تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة.

بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى، شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى