أخبار الفنانيناخر الاخبار

إيمان الحصري تفاجئ جمهورها بنبأ خطوبتها.. وهذا هو عريسها

فاجأت الإعلامية المتألقة إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء DMC»، والمُذاع عبر فضائية «DMC» بإعلان نبأ ارتباطها، حيث أعلنت إيمان الحصري عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نبأ ارتباطها من خلال صورة نشرتها وعلقت عليها قائلةً: «حيث يوجد الحب.. هناك الحياة».

ونشرت «الحصري» صورة لها مع خطيبها، وعلقت عليها قائلة: «حيث يوجد الحب.. هناك الحياة»، وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها لتهنئتها، وتمني السعادة لها.

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تقدم برنامج الـ «توك شو» الرئيسي على شاشة قناة «DMC» من السبت إلى الإثنين، فيما يقدمه الإعلامي أسامة كمال من الثلاثاء إلى الجمعة.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أسرة إيمان الحصري، فإن خطيب إيمان الحصري هو رجل الأعمال علاء البودي، والذي يعمل في مجال المال والأعمال وقطاع الإنتاج.

وأوضحت المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها أن حفل الخطوبة تم بشكل عائلي الأسبوع قبل الماضي، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد الزفاف.

وجاءت خطبة إيمان وعلاء بعد قصة حب، حيث نشرت الحصري على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منذ قليل صورة تجمعها بخطيبها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى