آخر الأخبار

يسرا تتنكر بإطلالة غريبة في تشييع جنازة مديحة يسري.. صور

ظهرت الفنانة يسرا بإطلالة غريبة في تشييع جنازة الفنانة الراحلة سمراء النيل مديحة يسري، في مسجد السيدة نفيسة منذ لحظات، حيث ارتدت الفنانة يسرا عباءة سوداء وحجاب منقوش لأول مرة تظهر به في مثل هذه الأحداث.

ووضعت الفنانة يسرا نظارة شمسية باللون البني الداكن، حتى تتنكر عن الجموع الموجودة في صلاة الجنازة، خاصة وأن مسجد السيدة نفيسة موجود في منطقة مصر القديمة وهي منطقة شعبية مليئة بالسكان.

تشييع جنازة مديحة يسري
تشييع جنازة مديحة يسري

وكان جثمان سمراء النيل، مديحة يسري قد وصل إلى مسجد السيدة نفيسة منذ لحظات تمهيدًا لصلاة الجنازة عليها، وسط حضور كبير من نجوم ونجمات الفن، من بينهم: ” سمير صبري، ميرفت أمين، ليلى علوي، إلهام شاهين ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية “.

تشييع جنازة مديحة يسري
تشييع جنازة مديحة يسري

وكانت الفنانة الراحلة مديحة يسري، قد توفت في منتصف الليل اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز الـ 97 عامًا، ومن المقرر أن يقام العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية السبت المقبل، وكانت الفنانة الراحلة تتواجد منذ عدة أشهر داخل مستشفى المعادي العسكري بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى