أخبار الفنانين

اتحاد الفنانين العرب لترامب:لـن تتحقـق خططكم أيها الشيطان ..عقيدتكـم باطلـة

أدان اتحاد الفنانين العرب برئاسة المخرج مسعد فودة قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشأن نقل السفارة الامريكية لفلسطين واعلانها عاصمة إسرائيل الامر الذي ادى لغضب بعض الشعوب من هذا القرار، وفيما يلي بيان أتحاد الفنانين العرب الذي أدان ذلك:

“يـــا اللـــه”

أعلنها الشيطان.. تحين الوقت “القدس عاصمة الكيان الصهيونى”، قالها مزهوًا.. معك كل الحق هيئت لك النفس المريضة أنك الأَمر الناهى، بمجرد سماعك القضاء على داعش في العــــــراق.. سوريــــــا، أردت أن تقول لنا لا تفرحوا سأدخلكم نفق مظلم جديد”.

وتابع البيان:”أنت مثل من سبقوك تحدثوا في مؤسساتنا الشامخة، ثم انقضوا علينا بلا هواده يبدأون الرحلة عندنا ثم سرعان ما تكون قبلتهم أبناء صهيون، ماذا رأيت فينا يا رسول الله، فرقاء.. مشتتون منكبون.. غرقا… غثاء كغثاء السيل، أنصار كل ناعق لا نجلد إلا أنفسنا، تسلمتنا النفس الأمره بالسوء.. أنهكتنا …. استغرقت داخلنا فأصابتنا الفتن والكراهية.

واستكمل البيان: “خططوا فصدروا لنا وسائل الإدمان بكافة أنواعها أفلام تصورهم سادة العالم وتنشر أفكارهم للسيطرة على عقولنا دسوا لنا وسائط كثيرة ..فصلت الأُسرة ..تقطعت الأوصال والأرحام، تجرعنا منهم سوء الظن بالأخر سادت قيمهم في كل أرجاء الحياة، الشيطان تغلغل .. تمكن .. نسينا الله فأنسانا أنفسنا

واضاف:”ماذا نقول؟ للأطفال كفاكم فخراً وعزة أنكم ولدتم في الأرض المباركة اشربو من ماعونهم النجس، لن تُرحموا من أيادي ملوثة بالدماء … أياكم أن تغفروا لنا ميوعة مواقفنا روعنة سلوكنا، نحن مشغولون بأعمال أخرى، الدنيا لهوها أجمل الكراسي… المناصب …والأموال.. الصروح.. والبروج”.

إستحلال الحرام .. التطاول .. الجحود .. النكران .. الحسد .. البغض.. والجديد “الإنقضاض على إللِي مع الأخر .. أموال .. نساء .. أعراض .. شرف .. الكل مباح”، ماذا نقول للشباب؟ إصمتوا.. تراجعوا.. إياكم أن تعبروا عن أرائكم.ماذا نقول للشيوخ؟ كفاكم إستريحوا بلاش وجع قلب ما تقعدوا في بيوتكم.

وتابع البيان: “يا الله.. معانــــــــاة.. مهانــــــــة.. فرقـــــــــــــة. لا أيها الشيطان، لـن تتحقـق خططكم، عقيدتكـم باطلـة.. أهازيجكـم أباطيل، أناشيدكم .. إعلامكم .. الحرية … الديمقراطية، أطغـــــاث أحـــــلام، “وا قدساه “القـــــدس عـــــربيـــــة ..عـــــــربيــــــــــة”.

وأختتم البيان:”يا الله المسجد الأقصى يُدنس عار علينا نستنكر.. نشجب.. ندين.. كلمات فضفاضة جاهزة نستحضرها عند اللزوم.. شيطــان.. وراء شيطــان.. وراء شيطـــان.. امتلئت الأرض بشياطين الإنسان.. والجن.. والمأذن والمساجد تؤذن تخطب دون جدوى الكل فى غيبة، القـــــدس عـــــربيـــــة..عـــــــربيــــــــــة، الحكاية باخت بقت عمله زي”جواز عتريس من فؤادة باطل” مذلة يا رسول الله، الشيطان يضحك منتفخ الأدراج بصوت صعب أن تتحمل سماعة يردد القدس لصهيون، والله لــن تستطــع أنــت وجنــودك ومؤيديــك أن تذلنــا، أن تبــدل أحكــام العلــي القديـــر اخسئوا ايها الأندال”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى