أخبار الرياضة

جروس يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الانتاج الحربي في كأس مصر الليلة

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الإنتاج الحربي مساء اليوم في بطولة كأس مصر 2018/2019.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.

ومن المتوقع أن يدفع جروس بالقوة الضاربة من بداية المباراة من أجل حسم المواجهة مبكرًا خاصة وأن الإنتاج الحربي أحد الفرق المميزة بالدوري المصري هذا الموسم، حيث يقود كلًا من التونسي حمدي النقاز وبهاء مجدي الجبهتين اليمنى واليسرى للفريق الأبيض، بينما سيشكل التونسي الآخر فرجاني ساسي وطارق حامد لاعبي الارتكاز في وسط الملعب، وفي الهجوم سيتواجد الكونغولي كابونجو كاسونجو.

موعد مباراة الزمالك ضد الانتاج الحربي

وينتظر أن يحل محمود عبدالغني بجوار محمود علاء في مركزي قلب الدفاع، بدلًا من محمود حمدي “الونش” الذي يعاني من إصابة عضلية.

وسيكون تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود عبدالغني – بهاء مجدي

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – محمود عبدالمنعم “كهربا” – إبراهيم حسن – يوسف “أوباما”.

الهجوم: كابونجو كاسونجو

يذكر أن الزمالك كان قد أقصى مركز شباب منية سمنود من دور الـ 32 لمنافسات كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن، بينما أطاح الإنتاج الحربي بنظيره إتحاد الشرطة بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام الدولي.

مواجهة الانتاج الحربي

ويواجه الفائز من الزمالك والانتاج الحربي، في دور الثمانية بكأس مصر، الفائز من مواجهة مصر المقاصة ووادي دجلة المقرر أن تقام غدًا الأربعاء على استاد الإسكندرية في تمام الرابعة عصرًا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى