أخبار الرياضة

رئيس الاتحاد التونسي يكشف عن العقوبة المنتظرة ضد وليد أزارو

كشف وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي عن العقوبة المنتظر إقرارها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي على خلفية محاولة تضليله حكم مواجهة المارد الأحمر والترجي التونسي لاحتساب ركلة الجزاء الثانية للفريق الأحمر في المباراة بتمزيق قميصه.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الجريء في تصريحاته لصحيفة “الصريح اون لاين” التونسية: “لدي معلومات تؤكد أن الاتحاد الإفريقي يعتزم إصدار قرار ضد وليد أزرارو على خلفية مباراة الأهلي والترجي، بإيقافه لـ 4 مباريات مقبلة، وحسم القرار سيكون بصفة نهائية اليوم الإثنين”.

وأضاف: “الأجواء ساخنة داخل الاتحاد الإفريقي والأهلي يحاول منع توقيع العقوبة على اللاعب بأي شكل من الأشكال”.

وكان كارتيرون قد أعلن عن انضمام 22 لاعبًا في قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى تونس من أجل مواجهة الإياب أمام الترجي، والتي شهدت استبعاد كلًا من أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال مواجهة الذهاب، وكذلك هشام محمد الذي لا يزال يعاني هو الآخر من إصابة عضلية، بالإضافة إلى مؤمن زكريا لأسباب فنية بعد التراجع الكبير في مستواه خلال الفترة الأخيرة.

ويغيب بطبيعة الحال كلًا من النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول عن قائمة الفريق الأحمر بسبب إصابات مختلفة كانت قد أبعدت الثنائي عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة خاصة الأول.

وفي المقابل تواجد ناصر ماهر ضمن اللاعبين المختارين للسفر إلى تونس بعد استبعاده لأكثر من مباراة سابقة على خلفية مشاركته في مباراة للكرة الخماسية قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي البطولة.

الخسارة أمام الأهلي

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان (الأهلي والترجي) في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس في مواجهة الإياب والتتويج بلقب الأميرة الإفريقية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى