أخبار الفنانيناخر الاخبار

الجمهور يحرج «إليسا» بعد ظهورها بنفس إطلالة «نيللي كريم» في رأس السنة.. صور

بعد تداول صور لها من حفل رأس السنة، والذي أقامته في دبي، الجمهور يحرج «إليسا» بعد ظهورها بنفس إطلالة الفنانة المصرية نيللي كريم، حيث أكدت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، أن الإطلالة كانت أجمل على نيللي كريم.

وعلقت الجماهير على صور إطلال إليسا، في حفل رأس السنة، مؤكدين أن الإطلالة غير مناسبة لها، حيث أظهرت زيادة وزنها، وعدم متابعتها لمظهرها الخارجي كالسابق، بينما تبدو الإطلالة مميزة على الفنانة المصرية الرقيقة نيللي كريم.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن إليسا استعانة بالجمبسوت ذات الأرجل الواسعة، والمحددة من منطقة الوسط، بواسطة الأزرار الذهبية الكبيرة الموجودة على الجانبين، مثل الإطلالة التي ظهرت بها نيللي كريم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأخير، وبدت جميلة للغاية فيها، إلا أن إليسا استعانت بكارديجان طويل أسود مرصع بالنقوشات الهادئة كاختلاف بسيط عن إطلالة نيللي.

الجمهور يحرج إليسا
الجمهور يحرج إليسا

 

وأضافت الجماهير عبر “فيسبوك”، أن الجمبسوت غير مناسب تمامًا لمظهر إليسا، كما إتهمتها الجماهير بعدم متابعة وزنها، وزيادة حجمها عن السابق، وأن جسمها بات غير متناسق على الإطلاق، حيث بدت ممتلئة القوام قليلًا.

وفي مقارنة أخرى، وضع رواد مواقع التواصل إطلالة إليسا جوار إطلالة نيللي كريم، والتي أظهرت الأخيرة بقوام سليم ونحيف يتناسب مع ارتداء الجمبسوت، الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كانت راقصة بالية محترفة وتحرص على متابعة وزنها بصفة مستمرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى