آخر الأخبار

تقارير| ريال مدريد يتفق مع هازارد على مقابل خيالي لتعويض رحيل رونالدو

ذكرت شبكة “لو 10 سبورت” الفرنسية، خلال تقرير أعدته اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لإتفاق مع نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب البلجيكي إيدين هازارد خلال انتقالات الصيف الجارية.

وأشار التقرير الفرنسي، أن إدارة ريال مدريد الإسباني متمثلة في فلورنتينو بيريز، قدم مبلغ خيالي لإدارة البلوز اليوم الجمعة مقابل الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، ووصلت قيمة الصفقة 190 مليون يورو.

وأكد التقرير الفرنسي، أن إدارة ريال مدريد لن تهدأ إلا بعد تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الميرينجي بعد توجيه أنظاره لصفوف يوفينتوس الإيطالي منذ أيام قليلة في صفقة تخطت الـ 115 مليون يورو.

وأوضح التقرير أيضًا، أن هناك وفد من نادي ريال مدريد يتفاوض مع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد خلال الفترة الجارية من أجل ضمه بهذا المقابل الضخم، 190 مليون يورو، في ظل سعيه الدائم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر، أن تقارير إسبانية خرجت اليوم الجمعة للتأكيد على أن هناك اهتمام من جانب برشلونة الإسباني لضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد بعدما أبلى بشكل جيدًا خلال مشاركاته مع منتخب بلجيكا في مونديال كأس العالم بروسيا، ونجاحه في حصد برونزية البطولة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى