أخبار الفنانين

الحرب تشتعل بين حكام “The Voice Kids” في أولى حلقات البرنامج..صور

إنطلقت بالامس أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير “The Voice Kids” والذي بدأت أولى حلقاته بعرض فيديو كليب لجميع المواهب المشاركة من خلال غنائهم “راجعين يا هوى” ومن بعدها بدأ التسابق بين المدربين في إختيار أفضل الاصوات إلى فرقهم لإثبات موهبتهم واحقيتهم في الاستمرار بالبرنامج.

نانسي عجرم:

فريق نانسي عجرم
فريق نانسي عجرم

إختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المتسابقة  السورية “جيسيكا” 8 سنوات، لتكون أولى المنضمين لفريقها في برنامج اكتشاف مواهب الأطفال “The Voice Kids” الموسم الجديد بعد أن أبدعت بأغنية  “ماما ياماما” للمطرب جورج وسوف.

وكان ثاني المنضمين لفريقها هو  المتسابق البحريني”جراح” 10 سنوات، الذي نال إعجابها الشديد بعد غنائه”يا أم العيون السود” لتعلن نانسي أنها إختارته ليكون ثاني المنضمين لفريقها.

أما كان أخر إختيارتها في الحلقة الأولى هو المتسابق السوري “طه محسن” 13 عامًا،وذلك بعد ان قدم أغنية “علَّم قلبي الشوق” للفنان جورج وسوف والتي أدى لإختيار نانسي له وإنضمامه لفريقها.

   كاظم الساهر:

فريق كاظم الساهر
فريق كاظم الساهر

إستطاع القيصر أن يقتنص بعض المواهب الرائعة خلال الحلقة ليضمها لفريقه فكانت الأولى هي المتسابقة المصرية “نورهان عرنسة”، 14 عامًا،قدمت أغنية هو الحب لعبة للمطربة عزيزة جلال.

والثاني كان مسك ختام الحلقة الاولى وهو الطفل المغربي “حمزة لبيض”، 10 سنوات،حيث قدم أغنية “قل للمليحة ومالك يا حلوة” لصباح فخري.

نشبت داخل استوديو برنامج اختيار المواهب “the voice kids”، في حلقته الأولى، حرب شرسة بين الحكام الثلاثة كاظم الساهر، نانسي عجرم وتامر حسني، وذلك بسبب الطفل المغربي حمزة، الذي أبهرهم بأدائه لأغنية “قل للمليحة” للفنان صباح فخري.
واستخدم كل واحد من أعضاء لجنة التحكيم طرقه الخاصة بهدف ضم حمزة إلى فريقه، وفي النهاية قرر الطفل الانضمام إلى فريق القيصر كاظم الساهر، فتوجهت نانسي الى كاظم قائلة:”ما رح سامحك”.

 

تامر حسني:

فريق تامر حسني
فريق تامر حسني

كانت أول المتسابقين الذي سعى تامر لضمها لفريقه هي المتسابقة اللبنانية “تاليا برغوش”، الذي توسل إليها من أجل أن تنضم إليه، ليحاول أن يقنعها بذلك من خلال القول لها أن اسمها هو ذات اسم ابنته.

كما انضمت المتسابقة المصرية وفاء عماد لفريق المطرب تامر حسني، بعد حصولها على أعجاب كل من نانسي عجرم وكاظم الساهر، وابدعت “وفاء” من خلال غنائها أغنية “الله غالب” للمطربة ذكرى خلال مشاركتها.

 

يذاع برنامج “The Voice Kids” على قناة MBC مصر يوم السبت من كل أسبوع، في الثامنة مساءا ويشارك في لجنة تحكيمه النجم تامر حسني والمطربة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر.

و يذكر أن البرنامج تم بدأ عرض موسمه الثاني في وقت مبكر، ليكون بدلاً من برنامج “ذا فويس” الذي كان مقرراً بدء عرضه بالامس ، إلا أن بسبب مغادرة أحلام لجنة التحكيم وانضمام الفنانة نوال الكويتية، تم عرض The Voice Kids أولاً.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى