أخبار الرياضة

5 أسيست وهدف.. حسين الشحات يصنع التاريخ في بداية مشواره مع الأهلي

حسين الشحات “ملك الأسيسيت” هكذا لقبه جمهور النادي الأهلي بعد تألقه مع المارد الأحمر في المباريات التي شارك بها منذ بداية شهر يناير الماضي، عقب انضمامه لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 90 مليون جنيه قدمًا من نادي العين الإماراتي.

حسين الشحات من مواليد 6 سبتمبر 1991، وخلال مسيرته الكروية انضم لصفوف فريق الشرقية للدخان في الفترة ما بين 2013 ـ 2014، ثم لعب لصالح نادي مصر للمقاصة خلال الفترة ما بين 2014 وحتى 2018، لتتم إعارته في عام 2018 لصفوف نادي العين الإماراتي وبعدها ينضم للقلعة الحمراء خلال ينير 2019.

شارك حسين الشحات في 5 مباريات مع النادي الأهلي منذ يناير الماضي أمام “سيمبا ـ مصر المقاصة ـ وادي دجلة ـ شبيبة الساورة ـ فيتا كلوب” أحرز خلالهم هدف وشارك في صناعة 5 أهداف أخرى، ليستحوذ على قلوب جماهير القلعة الحمراء في بداية مسيرته مع الأهلي.

حسين الشحات أمام سيمبا التنزاني:

صنع حسين الشحات 5 أهداف للنادي الأهلي، أمس السبت، في مباراته أمام فريق سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الهدف الأول في الدقيقة الثالثة جاء عن طريق عمرو السولية، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب علي معلول، ليقنص بعدها النيجيري جونيور أجايي الهدف الثالث، ثم يحرز كريم نيدفيد هدفين خلال 5 دقائق.

حسين الشحات أمام مصر المقاصة:

فاز النادي الأهلي على نظيره مصر المقاصة بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز.

الهدف الأول للأهلي أمام المقاصة جاء بأقدام حسين الشحات في الدقيقة الرابعة من تمريرة للاعب رمضان صبحي، وأحرز الهدفيين التاليين كل من جونيور أجايي ورمضان صبحي.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى