أخبار الفنانين

المهن التمثيلية تعلن تضامنها مع يسرا في بلاغها ضد «نيويورك تايمز»..فيديو

المهن التمثيلية تعلن تضامنها مع يسرا في بلاغها ضد «نيويورك تايمز» ،دافع الممثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الفنانة يسرا مؤكدا أن النقابة ستقف إلى جوارها في البلاغ الذي ستتقدم به ضد صحيفة “نيويورك تايمز” بعد نشرها تقرير عنها.

نشرت الصحفية الأمريكية تقريرا ورد فيه أن هناك توجيهات تلقاها مجموعة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة في مصر بشأن تناول موضوع القدس في الإعلام المصري، وكان من ضمن الأسماء اسم الفنانة يسرا.

أكد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاصمة” من تقديم تامر عبد المنعم، أن النقابة ستتضامن مع يسرا بكل قوتها في البلاغ الذي ستتقدم به ضد هذه الجريدة والمواقع التي تحارب مصر وتحاول زعزعة أمنها.

كانت الهيئة العامة للاستعلامات أصدرت بيانا للرد على التسريبات المزعومة والدفاع عن الأسماء التي ذكرت بالتقرير، وأعلنت يسرا أنها ستلجأ للقضاء بشأن الزج باسمها فى مثل هذه التسريبات المزعومة، الأمر الذى يسىء لها كفنانة كبيرة.

وكانت قد ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أنها حصلت على أربعة تسجيلات هاتفية بين مسؤول بجهة سيادية يدعى أشرف خولي وثلاثة إعلاميين والفنانة يسرا من أجل تمهيد الرأي العام لقبول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، حسبا ما جاء في تقرير نشرته.

وأشار التقرير إلى أنه ورد في المكالمات الأربعة أن “كابتن خولي” أكد عليهم أن مصر ستدين القرار في العلن لكن دورهم أن يقنعوا المشاهدين بقبول الأمر، مشددا على أن الفلسطينيين يجب أن يكتفوا بالضفة الغربية التي تتواجد بها حكومتهم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى