أخبار الفنانين

المهن الموسيقية تصدر قرار صادم ضد بطلة كليب «بُص أمك»..التفاصيل

المهن الموسيقية تصدر قرار صادم ضد بطلة كليب “بُص أمك”،قررت نقابة “المهن الموسيقية” برئاسة الفنان هاني شاكر، شطب عضوية سامية عبد الغفار محمود الشهيرة بـ”ليلى عامر”، صاحبة كليب “بُص أمك”.

وجاء سبب الوقف لما بدر من المطربة في الكليب الخاص بأغنية “بُص أمك” الذي تم إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر بشكل مخالف لكافة القواعد العامة المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية، والذي حوى ألفاظ منافية للأداب العامة، والتي تعد إساءة لجموع الشعب المصي.

وأكدت النقابة في بيان لها أن ما بدر من العضوة سالفة الذكر يعتبر مخالفة صريحة للنصوص والقانون رقم 53 لسنة 1978 وتعديلاته، والخاص بإنشاء النقابات الفنية الأمر الذي أدى إلى فقدان شروط عضويتها، لذا تم شطب عضويتها.

وكان قد لقن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بطلة كليب “بص أمك” والتي تدعى “ليلى عامر” والذي أحدث ضجة وتم وصفه بأنه كليب فاضح كسابقيه كليب “عندي ظروف” وكليب “أنا عاوزة واحد”.

وقال نقييب الموسيقيين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام تاني” والتي تقدمه الإعلامية “رشا نبيل” والذي يذاع علي قناة “دريم” الفضائية :”إنه تم شطب مطربة الكليب الفاضح ليلي عامر”، حيث استنكر ما يحدث من حالة من التهريج والإسفاف.

وأضاف الفنان خلال المداخلة: “اللى بيحصل ده تهريج و إسفاف ومعرفش عايزين يوصلوا للشباب ايه؟”، موضحًا أن غياب الحفلات الفنية والمنتجين هو سبب هذه الفوضى من الأغاني السيئة.

وأوضح شاكر أن المطربة ليلي عامر بطلة الكليب تدرك أنها لن تفلت من العقاب بسبب ما فعلته، منوها أن عودة حفلات أضواء المدينة من جديد لإنتاج الأصوات المحترمة هي السبيل الوحيد لمنع الفوضى الغنائية الموجودة حاليًا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى