أخبار الفنانيناخر الاخبار

انتقادات بالجملة لـ«إليسا» بعد إحراجها لسيدة عجوز.. فيديو

وجهت انتقادات بالجملة لـ«إليسا» بعد إحراجها لسيدة عجوز ، أثناء حفلها الأخير والذي أقيم في دبي بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2018، وقامت إليسا ومرافقها بدفع السيدة العجوز من ذراعها بقوة بدلًا من الاعتذار منها لضيق الوقت.

وقام أحد حضور الحفل بتسريب الفيديو، ذلك الحفل الذي أقيم بمناسبة الاحفال بأعياد الكريسماس، في دبي، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكشف الفيديو عنن تصرف مزعج قام به حارس إليسا دون محاولة الفنانة اللبنانية منعه بما يفعله ضد السيدة العجوز.

وكانت السيدة المسنة تحاول التقاط صورة تذكارية مع الفنانة اللبنانية إليسا، إلا أن حارس إليسا دفعها من ذراعها بقوة رغم تقدم عمرها بشكل واضح، ما تسبب في توجيه الانتقادات ووجود حالة من الغضب من جانب جمهور الفنانة اللبنانية ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار الفيديو.

على الجانب الأخر، انتشرت تعليقات أخرى مدافعه عن الفنانة اللبنانية إليسا، والذين أكدوا أنها لم تمتنع عن التقاط الصور مع السيدة بل كانت تتبع الحارس الذي قادها إلى المسرح بسرعة، بسبب ضيق الوقت.

وعلق أخرين، بأن الفنانة اللبنانية إليسا، إذا شاهدت المنظر بنفسها بالتأكيد ستقوم برد فعل معاكس لما ظهر في الفيديو، وأكدوا خروج الفنانة إليسا للاعتذار للسيدة العجوز بسبب ما بدر من حارسها الشخصي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى