أخبار الفنانين

بطلة «بص امك» تهدد مسيرة شعبان عبد الرحيم الفنية..التفاصيل

بطلة “بص امك” تهدد مسيرة شعبان عبد الرحيم الفنية ،ظهرت المطربة المصرية المثيرة للجدل “ليلى عامر” بطلة كليب “بص أمك” في أغنية جديدة بصحبة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم وهو ما اعتبره بعض الناشطين تهديدًا لمسيرة المطرب الشعبي بعد الحكم بحبس الأولى.

و أكد المطرب المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الأبراشي، أمس الثلاثاء، أن مغنية فيديو كليب “بص أمك” ليلى عامر، “بنت غلبانة”.

وكشف عبدالرحيم في المداخلة، أنه يعرف “ليلى” جيدًا، وأنها فتاة “غلبانة”، لافتًا إلى أنه “ربما هناك من خدعها، وأغراها بالشهرة السريعة”.

وأضاف أن الفتاة: “تغني بشكل جيد”، خاصة بعد أن قدم معها أغنية سابقًا، مبينًا أن: “الأغنية لا يجوز أن تدخل البيوت، ولا ينفع أن يسمعها أحد، ورغم عدم وجود كلمات بذيئة في الأغنية؛ ولكن تحويرها هو المشكلة”.

بدوره، قال الإعلامي الأبراشي أن الأمر يتجاوز “ليلى” إلى ظاهرة متكررة في الآونة الأخيرة، وأن مسألة الإجراءات، التي تتخذ ضد مطربين على غرار “ليلى” لم تحد منها، بل في كل مرة تظهر أغنية مبتذلة جديدة على الساحة الفنية.

وكانت النيابة العامة في مصر قد قررت، أول أمس الثلاثاء، حبس ليلى عامر، بتهمة خدش الحياء والتحريض على الفسق والفجور، بعدما ثبت وجود إيحاءات جنسية في الأغنية.

وخلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، معها أقرت الفنانة المثيرة للجدل، أنها هي الموجودة بالفيديو كليب، لكنّها قالت إن الفيديو “لا يحتوي على أية ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء”.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت شطب عضوية المطربة “سامية عبد الغفار محمود”، الشهيرة بـ”ليلى عامر”، لما بدر منها في الكليب الخاص بأغنية “بص أمك”، الذي تم إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى