آخر الأخبار

بطلة «ركبني المرجيحة» تظهر بإطلالة جديدة وتصدم الجميع.. صور

بعد ظهورها المثير للجدل من خلال كليب «ركبني المرجيحة» ، أصبحت دالي حسن بطلة ركبني المرجيحة حديث السوشيال ميديا والمواقع الفنية لتختفي بعد ذلك عن الأنظار، لتعود بعد ذلك بطلة كليب «ركبني المرجيحة» إلى الضوء، بعد نشرها صوراً جديدة لها تطل فيها بتغيير جذري في شكلها وهيئتها.

وظهرت الفنانة دالي حسن بطلة ركبني المرجيحة بلوك جديد تماماً حيث خضعت لخبيرة تجميل غيرت من ملامحها بفضل مكياجها المحترف، كما خسرت الكثير من وزنها الزائد لتبدو بقوام متناسق.

بطلة ركبني المرجيحة
بطلة ركبني المرجيحة

ومع نشر بطلة «ركبني المرجيحة» لصورها الجديدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتنهال عليها التعليقات التي بدت عليها الدهشة والاستغراب من التغيير الملحوظ في شكلها وهيئتها، وأنها بدت مختلفة بالفعل عن الصورة التي أطلت بها مع انطلاق كليبها الشهير.

بطلة ركبني المرجيحة
بطلة ركبني المرجيحة

وأطلت دالي حسن بطلة «ركبني المرجيحة» بهذا اللوك الجديد، ضمن حملات إعلانية لصالح مصممة الأزياء رشا فتحي، التي أطلقت خط أزياء جديد، وتروج عنه بواسطتها.

بطلة ركبني المرجيحة
بطلة ركبني المرجيحة

وكتبت مصممة الأزياء رشا فتحي تعليقاً مع صورة بطلة «ركبني المرجيحة» لتقول: «دالي حسن صاحبه كليب المرجيحة والتي اثارت جدل رهيب تتألق بلوك مختلف من تصميمي براند Lovely girl إذا اردت التميز والاختلاف فنحن نصنعه لك».

يذكر أن دالي حسن بطلة كليب «ركبني المرجيحة» قد أحدثت ضجة فور انطلاق الكليب، بسبب نبرة صوتها وإنتاج الأغنية الذي كان أقل من المتوسط.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى