أخبار الفنانين

بعد ازمة «شهيرة»..سهير رمزي تتعرض لنقد شديد بسبب خلعها للحجاب

تعرضت الفنانة الكبيرة سهير رمزي لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب احدث اطلالة لها، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”  ظهر فيها شعرها منسدل بالكامل  وترتدي قبعة من الفرو فقط كقطعة إكسسوار، لتنهال عليها التعليقات التي تساءلت هل خلعت الحجاب بشكل نهائي.

لم يخل الأمر من مطالبة بعض محبيها لها بارتداء الحجاب بشكل صحيح، فلا داعي أن تظهر خصل من شعرها، بينما دافع آخرون عنها مطالبين الجميع بالكف عن الحكم عن الأشخاص لأنها حرة وهذه حياتها الشخصية.

سهير رمزي بشعرها
سهير رمزي بشعرها

ولم ترد سهير رمزي على أي من النقد الذي وجه لها، أو تساؤلات البعض لها هل خلعت الحجاب أم الصورة قديمة.

هذه ليست المرة الأول، الذي يحدث حجاب سهير رمزي أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبق وأن أطلت في صورتين أثناء قضائها إجازتها في الساحل الشمالي دون حجاب مما عرضها لنقد لاذع.

ودافعت سهير رمزي عن صورها دون حجاب في الساحل الشمالي، بأنها كانت ترتدي قبعة لتغطي بها شعرها، إلا أن الهواء الشديد جعل القبعة تطير وظهر شعرها.

وتأتي صورة سهير رمزي دون حجاب، بعد أيام قليلة من أزمة ظهور الفنانة شهيرة دون حجاب، بعد أن نشرت صورتها خبيرة التجميل راندا عبد السلام، مما عرضها لنقد لاذع بسبب ظهورها بشعرها دون أن تغطيه، ومن جانبها دافعت عن نفسها مؤكدة إنها لم تخلع الحجاب وأن الصورة نشرت دون إرادتها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى