أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد عرضه في السينمات.. «طلق صناعي» يحطم إيرادات شباك التذاكر بهذا الرقم

الفيلم المصري «طلق صناعي» يحطم إيرادات شباك التذاكر ، بعد عرضه في يوم واحد فقط، أمس الأربعاء، حيث حقق إيرادات مرتفعة حطم بها الإيرادات الخاصة بفيلم الخلية، والذي كان أعلى إيرادات حتى أمس الأربعاء فقط.

ومن جانبه، أكد الموزع السينمائي، محمود الدفراوي، أن فيلم طلق صناعي، حقق في أولى أيام عرضه في دور العرض السينمائي، مبلغ 157 ألفًا و951 جنيه، وذلك يعد مبلغ ضخم للغاية استطاع تحطيم إيرادات فيلم الخلية التي حققها في يومه الأول في عيد الفطر المبارك.

ويعد فيلم طلق صناعي، من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر، وسيد رجب، وعبد الرحمن أبو زهرة، ونجيب بلحسن، ومي كساب، وبيومي فؤاد، كما أن الفيلم من تأليف الأخوة شيرين ومحمد وخالد دياب، ومن إخراج خالد دياب.

وتقوم قصة الفيلم عن سيدة مصرية حامل، “حورية فرغلي”، ترغب في السفر إلى أمريكا، لكن الأوضاع لم تسعفها للسفر إلى هناك، فتلجأ لحيلة جديدة بأخذ حبوب لتسريع الولادة، وتذهب لتقديم أوراقها إلى السفارة الأمريكية وهناك تقع حالة الولادة ليأخذ ابنها الجنسية الأمريكية لأنه جاء على أرض أمريكية بالأساس.

أما عن إيرادات الأفلام الأخرى المعروضة حاليًا، في دور العرض السينمائي، حليمو أسطورة الشواطئ، بلغت إيراداته، 30 ألف و388 جنيه، وفوتوكوبي، حقق إيرادات وصلت إلى 16 ألف و63 جنيه، وخير وبركه، حصل على مبلغ ألف و930 جنيه، وعمارة رشدي، بلغت ألف و80 جنيه، أما فيلم كارت ميموري، حقق 590 جنيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى