أخبار الفنانين

بعد قطيعة دامت سنوات أحلام تتلقى رسالة اعتذار من هذه الإعلامية

أعادت الفنانة الإماراتية أحلام نشر تغريدة وجهتها إليها في وقت سابق مقدمة البرامج اللبنانية كارولينا دي أوليفيرا فقد كتبت: “أحلام الشامسي. مع إنو بالـ16 سنة اللي كنت قدم برامج فيها بالـ mbc كنت حبك ولاقيكي حالة خاصة وشخص راقي و أهم شي مهضومة. خلي العالم تعرف إنك طيبة لأنك أصيلة. وبعتذر إذا كتبت شي سيئ بالماضي، بس كان من ورا قصة لبنان. الله يعطيكي وتضلي تساعدي الناس”.

وكانت دي أوليفيرا وصفت أحلام في تعليق نشرته عبر حسابها على “فيسبوك”، بـ”أبو محمد الكهربجي” رداً على قضية إساءتها للبنانيين.

و من ناحية أخرى في أول تصريح لها بعد خسارة منتخب بلادها بكأس الخليج في كرة القدم، حيث خسر المنتخب الإماراتي من نظيره العماني في المباراة النهائية، علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الخسارة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت التالي:

“مبروك لسلطنة عمان قيادة وشعبا فوز منتخبها الوطني ببطولة خليجي 23 . وحظا أوفر لمنتخبنا الوطني في بطولات قادمة. شكراً دولة الكويت على كل الدعم المقدم لخليجي 23.. عمان الامارات الفوز واحد”.

وانهالت التعليقات من قبل جمهور أحلام على تعليقها حيث اثنوا على روحها الرياضية.

احلام مغنية إماراتية، تلقب بلقب “الملكة”، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب “فنانة الخليج”، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم “سوسة والحمامات”.

كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالاردن لمرتين، ليبيا والجزائر ، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى