أخبار الرياضة

عضو اتحاد الكرة السابق: «حسام البدري قدم استقالته من رئاسة بيراميدز»

أكد محمد الشامي عضو مجلس اتحاد كرة القدم السابق، استقال حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي من منصبه في رئاسة نادي بيراميدز المملوك لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية.

وكان حسام البدري قد تخلى عمله كمدير فني مع بداية الموسم وعقب رحيله عن تدريب النادي الأهلي، ووافق على تولي منصب إداري جديد بنادي الأسيوطي سابقًا عقب شرائه وتحويل اسمه لبيراميدز، حيث عمل كرئيس تنفيذي للنادي.

حسام البدري

وقال محمد الشامي في تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” حول سبب استبعاد بيراميدز من التسجيل في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والتصويت في الانتخابات التكميلية: “من حضر الجمعية العمومية من نادي بيراميدز هو الكابتن هادي خشبة مدير الكرة، ولا يجوز لمدير الكرة أن يمثل النادي في الجمعية العمومية”.

وأضاف: “كان من المفترض ان يحضر رئيس النادي أو أحد أعضاء مجلس الإدارة لحضور الجمعية العمومية والتصويت في الانتخابات ولكن ذلك لم يحدث لذلك تم استبعاده”.

واختتم: “على حد علمي فحسام البدري تقدم باستقالته من رئاسة النادي منذ حوالي 7 أيام”.

وكان أحمد شوبير ودينا الرفاعي قد حسما المقعدين اللذين أجريت عليهما الانتخابات التكميلية باتحاد الكرة، حيث حصد نجم الأهلي السابق 146 صوت من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد مقابل 60 صوت فقط لمنافسه عاصم مرشد، بينما حجت الرفاعي مقعدها بـ 114 صوت.

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز كان قد أعلن عن المناصب الإدارية في النادي عقب تولي حسام حسن المهمة الفنية لفريق كرة القدم بالنادي وتعيين إبراهيم حسن مديرًا للكرة، وجاءت كالتالي: “حسام البدري رئيس النادي ونائب رئيس لجنة الكرة، وهادي خشبة نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة والمشرف العام على الرياضة، واحمد حسن المستشار الفني لمالك النادي والمنسق العام للجنة الكرة والمتحدث الرسمي عن للنادي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى