أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد 17 عام من الاعتزال.. فنانة مصرية شهيرة تعود للفن وتشارك في مسلسل رمضاني

بعد غياب عن الوسط الفني يقترب من 17 عام تقريبًا، قررت النجمة المصرية المعروفة نادين، العودة من الاعتزال مرة أخرى، على أن تشارك في دراما رمضان المقبلة، تحديدًا في مسلسل “ليالي أوجيني”.

فنانة مصرية شهيرة تعود للفن وتشارك مسلسل رمضاني
فنانة مصرية شهيرة تعود للفن وتشارك مسلسل رمضاني

وأعلن طاقم مسلسل “ليالي أوجيني”، عن عودة النجمة نادين من جديد للوسط الفني، ويقوم ببطولة المسلسل بالأساس الفنان التونسي ظافر العابدين، والفنانة أمينة خليل، ووانتصار ومريم الخشت، ومراد مكرم، كما أن المسلسل من تأليف إنجي القاسم وأسماء عبد الخالف، ومن إخراج هاني خليفة.

ومن المعروف أن المسلسل “ليالي أوجيني” مأخوذ من مسلسل إسباني بالأساس، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال دراما رمضان 2018 المقبل، وتدور أحداثه في فترة الأربعينات، حول أميرة تتهم بقتل زوجها وتحاول البحث عن الجاني الحقيقي طوال أحداث المسلسل على أن تنكشف في النهاية وخلال بحثها تقع في حب شقيق زوجها بشكل صادم.

وكانت النجمة نادين قد اعلنت عن اعتزالها الفن بنهائيًا وبشكل مفاجئ، بسبب رغبتها في التفرغ لحياتها وأبنائها، ويذكر أن النجمة قد شاركت في عدد قليل من الأعمال الفنية خلال مشوارها، إلا أن أبرز أعمالها “فوازير ما نستغناش” والتي عُرضت عام 1997، وفوزازير “جيران الهنا” والتي عرضت 1998، وفيلم صعيدي رايح جاي، ومسلسل “خيال الظل”.

على الجانب الأخر، كان أخر ظهور للنجمة المصرية نادين، خلال أحداث برنامج أبلة فاهيتا، والذي كان يتم عرضه عبر قناة “سي بي سي” في عام 2016.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى