أخبار الفنانينلايف

10 إطلالات لنجوم الفن تشهد تألق نجمات الفن المصري هذا العام

شهد عام 2017 تألق نجمات الفن المصري ، حيث أقيم العديد من مهرجانات السينما والفن التي استضفتها محافظات مصر، أبرزهم مهرجان الأقصر السينمائي، ومهرجان الجونة السينمائي، ومؤخرًا مهرجان السينما العربية والذي شهد تألق رائع لعدد كبير من الفنانات المصرية والعربية بإطلالات أكثر من رائعة.

ياسمين صبري.. رقم 10 بين الإطلالات الرائعة لهذا العام :

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حيث تألقت الفنانة الشابة ياسمين صبري، خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة راقية، حيث ارتدت فستان يحمل اللون الأخضر، مع اختيارها للاكسسوارات الهادئة لتتزين بها.

وذلك بعد الانتقادات التي حصلت عليها بشأن اختيارها لفستان افتتاح المهرجان نفسه، والذي حمل اللون الذهبي، حيث أظهرها بشكل غير متناسق تمامًا.

الإطلالة الـ 9.. “درة” التونسية ملكة الاختيارات المميزة :

درة
درة

باتت الفنانة التونسية درة، من الفنانات القلائل في اختيار أزياء تتناسب بشكل رائع مع الأحداث التي تحضرها، فظهرت بشكل لائق تمامًا خلال افتتاحية مهرجان القاهرة السينمائي، حيث اختارت فستان يتمتع بحس عالي.

حيث اختارت درة، فستان من الذوق العالي يحمل اللون الرمادي، من تصميمات المصمم المصري هاني البحيري، حيث أبرز قوامها وجاذبيتها وجعلها تبدو من أفضل إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي.

الإطلالة الـ 8 .. ذهبت لـ”أروى جودة” بالمزج بين اللونين الأبيض والأسود :

أروى جودة
أروى جودة

حيث ظهرت الفنانة الشابة الجميلة أروى جودة، بإطلالة مميزة في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد اعتمادها على الإطلالة التي تجمع اللونين الأبيض والأسود، حيث ظهرت بفستن أبيض تمامًا مع شال أسود ومجوهرات مناسبة بشكل رقيق مع إطلالتها.

الإطلالة الـ 7.. كانت مع الجميلة “نيللي كريم” بالأسود :

نيللي كريم
نيللي كريم

خطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار إليها، بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عقب اختيارها لفستان أسود اللون، يتناسب كثيرًا معها، حيث أظهر الأسود جمالها بشكل متألق، كما استطاعت خطف جائزة فاتن حمامة للتميز ضمن فاعليات المهرجان.

الإطلالة الـ 6.. “داليا البحيري” بالأسود لأول مرة :

داليا البحيري
داليا البحيري

اختارت الفنانة المصرية، الفستان الأسود أيضًا، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، لتتألق به بشكل كبير على السجاد الاحمر، الفستان من تصميم المصمم المصري هاني البحيري، وجمع الفستان بين الرقة والبساطة في التصميم.

الإطلالة الـ 5.. لـ “منى زكي” تخطف عدسات الكاميرات بإطلالتها الرقيقة :

منى زكي
منى زكي

أما عن الفنانة الرقيقة منى زكي، فظهرت في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة بأكثر من إطلالة متميزة للغاية، تعتمد منى زكي في اختياراتها بشكل دائم على الفساتين التي تنساب على جسدها مع وضع حذام رقيق على الوسط.

خرجت في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان يحمل اللون الأخضر الغامق مع وضع حذام رقيق على الوسط بشكل فيونكة تحمل اللون الأسود، وجعلت شعرها منساب بشكل رقيق لا يظهر اي تكلف.

الإطلالة الـ 4.. الفنانة الجميلة “ليلى علوي”.. الأسود يليق بها :

ليلى علوي
ليلى علوي

ظهرت بإطلالة رائعة يحمل اللونين الأبيض والأسودن من تصميمات مصمم الازياء المصري، هاني البحيري، حيث أظهر الفستان رشاقة الجميلة ليلى علوي، خاصة بعد خسارتها الكثير من وزنها مؤخرًا.

الإطلالة الـ 3.. كانت من نصيب “يسرا اللوزي” بفستان الأميرات:

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

ظهرت الفنانة الرائعة يسرا اللوزي، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة على شاكلة السندريلا، حيث اختارت فستان يحمل لون الأوف وايت ظهرت به بشكل رائع.

الإطلالة الـ 2.. ذهبت للفنانة الجميلة “يسرا” بعد تألقها بالأسود :

يسرا
يسرا

يبدو أن مهرجان القاهرة السينمائين كان له لون مشترك وسائد بين نجمات الفن، حيث تألقت الفنانات باللون الأسود بشكل مذهل، وخطفت الأنظار الجميلة الرائعة الفنانة المصرية يسرا، بعدما ارتدت فستان اسود طويل يحمل العديد من النقوشات الراقية.

أفضل إطلالة بين النجمات لهذا العام.. “صبا مبارك” في مهرجان القاهرة السينمائي :

صبا مبارك
صبا مبارك

حيث شاركت الفنانة الأردنية صباح مبارك، هذا العام خلال فاعليات مهرجات القاهرة السينمائي، بعد مشاركتها خلال فيلمها الجديد “الثمن”، وتشارك في بطولته أمام الفنان المصري عمرو يوسف.

وتألقت صبا بإطلالتها الرائعة، حيث جمعت بين الأناقة والبساطة، من خلال اختيارها لفستان وردي من تصميم مصممة الأزياء الأردنية تتيانا آسيفا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى