أخبار الفنانيناخر الاخبار

تامر حسني يتسبب في بكاء طفلة على مسرح «ذا فويس كيدز».. فيديو

الفنان المصري، تامر حسني يتسبب في بكاء طفلة على مسرح «ذا فويس كيدز» ، أمس السبت، ضمن الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة الصوت وبس، خاصة بعدما ضغط على الزر والتف إليها بكرسيه ليعلن مشاركتها معه ضمن صفوف فريقه.

ومن جانبها، انتهت الطفلة ليا قرص، من غناء فقرتها، وبدأت في البكاء الشديد، وحين سألها تامر حسني عن سبب بكاءها، قالت له أن البكاء سببه حبها الشديد له، وأنها كانت تتمنى أن يضغط على الزر وحده ويلتف إليها، مؤكدة أنها ترغب في الانضمام لفريق تامر حسني في حلقات العروض المباشرة المقبلة.

وكانت الفنانة الجميلة نانسي عجرم، قد ضغطت على الزر الخاص بها أيضًا، قبل ضغط تامر حسني بالأساس، لكن الطفلة تفاعلت بعد التفاف تامر حسني لها، كما أنها ارتبكت في بقية أغنيتها، حتى انتهت منها وشرعت في البكاء الشديد.

أما عن الفنان المصري تامر حسني، فحاول أن يوقف الطفلة ليا قرص، عن البكاء، فصعد للمسرح حتى يهدأها طالبًا منها التوقف عن البكاء، الأمر الذي أسعد الطفلة حتى قامت باحتضان تامر حسني.

وعلى الجانب الأخر، مازحته الفنانة نانسي عجرم، فقالت له: ” البنت مرتاحالك ياتامر، كدا المنافسة اتحسمت خلاص “، حتى بادلتها الطفلة ليا قرص من على المسرح، فصرخت بصوت عالي بأنها ترغب في الانضمام لفريق تامر حسني.

كما طلبت ليا قرص، الطفلة اللبنانية، طلب طريف من تامر حسني، بأن يلتقط معها ومع رفيقتها صورة سيلفي، الطلب الذي نفذه تامر وصعد معها إلى مكان أسرتها في الكواليس ليلتقط الصورة السيلفي معها ومع رفيقتها وعائلتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى