أخبار الفنانين

تامر عبد المنعم يقصف جبهة شيرين بعد الفيديو المؤيد لقطر..شاهد

تامر عبد المنعم يقصف جبهة شيرين بعد الفيديو المؤيد لقطر ،عرض الإعلامي تامر عبدالمنعم، مقطع فيديو متداول للمطربة شيرين عبدالوهاب، تتحدث فيه عن قطر، واصفًا ما جاء على لسان شيرين بـ”التفاهة والهبل”.

وقال”عبدالمنعم”، مقدم برنامج “العاصمة”، المُذاع عبر فضائية “العاصمة”، مساء السبت، إن الفيديو الذي تم تداوله للمطربة شيرين محاولة للإثارة، خاصة بعد القرار الصادر من نقابة المهن الموسيقية بإيقافها، عقب تصريحاتها المسيئة عن المطرب عمرو دياب.

وأضاف الإعلامي تامر عبدالمنعم: “لو أنت مش عارفة تتكلمي يبقى تخرسي.. كلامك ده إساءة للفن المصري.. مش كل مرة هينفع نتحمل أخطائك”، مؤكدًا أنه يكن احترامًا كبيرًا للشعب القطري، لافتًا إلى اختلافه مع النظام القطري الداعم للإرهاب.

وكان قد أثار فيديو تم تداوله لـ شيرين عبدالوهاب، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لينضم بذلك إلى سلسلة من التصريحات المثيرة للجدل والتي تطلقها الفنانة شيرين عبدالوهاب من وقت لآخر.

ظهرت من خلاله وهي تعبر عن مدى حبها لكل الشعوب العربية وتعمدت شيرين عبد الوهاب عدم تناسي قطر وشعبها رغم الخلافات السياسية مؤخرا، إذ قالت: “قطر والقطريين حبايب قلبي وعلى راسي من فوق”.

وكانت قد انطلقت موجة من السخرية على صورة قبلة الفنانة إليسا والفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة، الذي أحيياه سوياً في دبي.

وذلك عندما نشرت إليسا صورة لقبلتها هي وشيرين عبد الوهاب، لتنهال عليها بعض التعليقات الساخرة من الصورة بشدة من قبل رواد تويتر، في حين لم يخل الأمر من عبارات الغزل التي كتبت على ذات الصورة.

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة إليسا لموجة غضب كبيرة بعد نشر فيديو لها وهي تمتنع عن التصوير مع إحدى المعجبات، وما أثار أكثر حفيظة الجمهور هو أن المعجبة كانت سيدة كبيرة، إلى جانب أن حارسها الخاص دفع المعجبة بطريقة غير لائقة.

ولم تسلم شيرين هي الأخرى من تعليقات رواد مواقع التواصل، فعلى الرغم من أناقتها في حفل رأس السنة، إلا أن البعض أشار إلى إنها اكتسبت وزناً زائداً وتحتاج لخسارته في أقرب وقت.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى