أخبار الفنانين

تصاعد الازمة بين شيرين وعمرو دياب..فشل محمد حماقي في الصلح بينهم

تصاعد الازمة بين شيرين وعمرو دياب..فشل محمد حماقي في الصلح بينهم ،تردد وبقوة أن الفنان محمد حماقي حاول الصلح بين الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال وجودهم سوياً في مدينة دبي بمناسبة رأس السنة ،محمد حماقي حاول مصالحة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب في سرية، إلا أن الأمر بات بالفشل بعد رفض كلامهما الأمر.

وقرر محمد حماقي عدم التدخل للصلح بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب مرة أخرى، وذلك بعد أن طلب منه الهضبة عدم القيام بهذه الخطوة مجدداً، نظراً للصداقة التي تجمعهما منذ سنوات، كما أن حماقي لا يرغب في أن يضع نفسه في موقف محرج.

أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وقعت عندما سخرت الأخيرة من الهضبة في حفل زفاف عمرو يوسف لتقول عنه: “راحت عليه”، مما جعل محبو الهضبة في شن هجوم عنيف ضدها.

وبعد أن هدأت الأجواء بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، صرحت الأخيرة مرة أخرى ضده عندما أكدت في مؤتمر صحفي إنها تعمدت الإساءة إليه، لأنه سبق وأن أساء إليها دون أن تكشف تفاصيل ما فعله معها.

وما زاد من اشتعال الأجواء بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، كان مواصلة الأخيرة الهجوم عليه عندما وصفت نفسها بالهرم في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في تلميح منها بأنها أعلى من الهضبة.

وفي ظل كل الهجوم المثار من شيرين عبد الوهاب ضد عمرو دياب، رفض الهضبة التعليق على الأمر متجاهلاً تماماً كل ما يقال عنه من قبلها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى