آخر الأخبار

تطور جديد في قضية عز وزينة.. والمحكمة تُصدر قرارها

أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر مساء أمس الأحد، قرارًا جديدًا في قضية خُلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز، والشهيرة إعلاميًا بـ « قضية عز وزينة »، حيث قضت محكمة الأسرة بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز.

ومن جانبه، أكد معتز الدكر، محامي الفنانة زينة والمتخصص في الأحوال الشخصية، أن الحكم بخلع الفنانة زينة من أحمد عز نهائي، وأنه سيتقدم بعدة دعاوى أخرى، مثل نفقة الأولاد.

ووفقًا للأوراق، قدم معتز الدكر محامي زينة، للمحكمة في الجلسة الماضية، الأمر الوقتي بمنع أحمد عز لطفليه من السفر للخارج، ما يعنى إقراره بثبوت نسب الطفلين إليه وثبوت زواجه من زينة ومعاشرته لها.

كما قدم إنذارات عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريًا، وصورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذي تسلمته من عز في مجلس الزواج كان جنيهًا واحدًا، وأقوال شهود كل من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة، وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف الأسرة برفض طعن عز على بطلان نسب التوأم له.

يذكر أن معتز الدكر، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016.

وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ “زينة”، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى