أخبار الفنانيناخر الاخبار

تعرف على السبب وراء عودة روبي لطليقها المخرج سامح عبد العزيز

بعد المشاكل الأخيرة التي وقعت بينهما وأدت للانفصال والطلاق، تعرف على السبب وراء عودة روبي لطليقها المخرج سامح عبد العزيز ، بعد قضيتين خُلع أمام المحاكم المصرية، إلا أن الثنائي تجمعهما قصة حب كبيرة، حتى عقب الطلاق.

وكانت روبي، قامت برفع قضية خلع مرتينن للانفصال عن المخرج سامح عبد العزيز، وعلى الرغم من ذلك، عندما ظهرت مع الفنانة إسعاد يونس، خلال برنامجها “صاحبة السعادة”، والمذاع عبر فضائية “سي بي سي”، كانت ترتدي دبلة الزفاف رغم طلاقهما.

وعند سؤال إسعاد يونس، ما السبب وراء إرتداءها الدبلة، رغم الانفصال، قال روبي، أنها سترتديها دائمًا ولن تخلعها من يدها أبدًا، لأنها تكن له كل الحب، حتى وأن اضطرتهم الظروف للانفصال حفاظًا على ما بينهما، وأكدت أنها متأكدة من عودتهم قريبًا من جديد.

وبالفعل، تفاجئ الجميع اليوم الأحد، بنشر صورة عبر حساب المخرج سامح عبد العزيز، تجمعه بالفنانة روبي، زوجته، علق عليها عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”: ” زوجتي وأم بنتي حبيبتي”.

ليؤكد المخرج سامح عبد العزيز، عودتهما سويًا من جديد زوجين، كما أكدت روبي، أن علاقتهم سويًا تشوبها الحب الكبير، فمن شدة الحب يتشاجرا بصفة دائمة، كما وصفت علاقتهم ببعض بـ “حب الأم لعيالها “، وقالت أيضًا، أنهم عادة ما يتركوا بعض ويعودوا مُجددًا لبعض أكثر من 60 مرة في الدقيقة.

وتستعد روبي، خلال الفترة المقبلة، للمشاركة خلال دراما رمضان، بعد التوقف رمضان الماضي، لتعود من جديد خلال رمضان 2018، لكنه لم تعلن عن أي الأعمال التي ستشارك خلالهما بعد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى