أخبار الفنانين

تعرف علي رد فعل غادة عادل وكندة علوش بعد تقليدهما في «مسرح مصر»

كشف الفنان محمد أنور عن رد فعل النجمتين غادة عادل ، وكندة علوش ، بعد تقليدهما في أولي حلقات الموسم الثالث من “مسرح مصر” ، التي عرضت الجمعة الماضي علي “أم بي سي مصر” ، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر أنور تعلق كلا من النجمتين علي الحلقة وعلق قائلا : “وده كان رد النجمة غادة عادل والنجمة كندة علوش الحقيقيين لما شافوا غادة عادل وكندة علوش اللي في مسرح مصر”. وجاءت ردود أفعال غادة عادل وكندة علوش عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي حيث علقت غادة ” قائلة:” الله حلو اوي”، بينما علقت كندة علوش قائلة:” الله يسامحكو”.

انستجرام محمد أنور
انستجرام محمد أنور

مسرحيات “مسرح مصر” بطولة أشرف عبد الباقي، وعلى ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفى، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدى الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.

ولد محمد انور بالاسكندرية وعاش طفولته بها ثم ذهب الي المنصورة وعاش بها شبابه ثم اتخذ شقة في المطرية تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس ثم إلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

كانت بدايته من خلال مسرح الجامعة، قبل أن يبتعد عن التمثيل لفترة، ثم تعرف على الفنان سامح حسين، ليحصل على أول أدواره من خلال مسلسل كوميديا الموقف”راجل وست ستات” عام 2009، بينما كانت أول أعماله في السينما فيلم ” اوشن 14 ” ،و من أعماله أيضاً “تياترو مصر، الدخول في الممنوع”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى