أخبار الفنانين

تعليق صادم من محمد حماقي على أزمة «القدس» في حفله الآخير: «ازاي يقول كده»

تعليق صادم من محمد حماقي على أزمة «القدس» ، حيث أنه بعدما آثارت أزمة القدس استياء الجميع في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول نقل سفارة أمريكا إلى القدس، في قرار صادم وصفه العديد من السياسيين بالأحمق، وعلق على الأمر العديد من المشاهير والشخصيات العامة، إلا أن تصريح الفنان محمد حماقي ربما كان الأجرأ والأغرب في الوقت ذاته على الإطلاق.

وقام الفنان محمد حماقي، بإحياء حفلا غنائيا ضخما داخل نادي نقابة المهندسين بمدينة ٦ أكتوبر لصالح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا وسط الآلاف من الجماهير والطلاب من مختلف المراحل.

في البداية افتتح حماقي حفله بأغنية “فات” وسط هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طول تقديمها كتحية استقبال تعد الأطول خلال حفلاته .. بعدها حرص على توجيه التحية لهم لتواجدهم رغم برودة الجو ثم قدم أغنية “استني دقيقة” التي رددوا كلماتها معه.

وحول أزمة القدس، قال النجم محمد حماقى، بعد أدائه لأغنية أم الدنيا التي أشعلت حماس الجميع، وبعدما طالبه الجمهور بتقديم أغنية للقدس ليعلق قائلا: “أنا الحقيقة عندى حالة إحباط من اللى بيحصل”.

وأضاف محمد حماقي، في إشارة منه لرفض عمل أي أغنية عن فلسطين أو عن الأزمة الدائرة حاليًا في القدس وأمريكا وإسرائيل: “عايز بس أقولكوا حاجة مهمة أنا أسف يعني، بس لو القدس هترجع بالغناء كانت رجعت من زمان، القدس علشان ترجع لازم نشتغل على رجوعها مش نغنيلها”.

وأعرب البعض عن تعجبه الشديد من جرأة وحدة محمد حماقي في تصريحه، حيث تساءل بعضهم “ازاي يقول كده؟”، إلا أنهم تفهموا مقصده وربما كان الجميع يؤيدوه في رأيه.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى