آخر الأخبار

فنانات أثرن الجدل بظهورهن في «الجيم».. وإطلالة منى زكي تفاجئ جمهورها

تحاول الفنانات دائمًا الحفاظ على رشاقتهن وذلك من خلال الحميات الغذائية أو ممارسة الرياضة، وفي الآونة الأخيرة انتشرت في الفترة الأخيرة صور لعدد من الفنانات قمن بنشرها على حساباتهن الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء ممارستهن الرياضة، آخرهن ياسمين صبري، التي أصبحت من الأكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث «جوجل» خلال اليومين الماضيين، نتيجة نشرها لصورها أثناء ممارستها رياضة اليوجا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

لم تكن ياسمين صبري الأولى التي استغلت «إنستجرام» لاستعراض المقومات الرياضية، ونستعرض في هذا التقرير نرصد أبرز الفنانات اللاتي ظهرن في «الجيم».

غادة عادل

غادة عادل
غادة عادل

نشرت غادة عادل على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورتان لها بالجيم مع الفنان أحمد مكي، وكان ذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي.

منى زكي

منى زكي
منى زكي

منى زكي هي الاخرى نشرت منذ يومين صورة لها على حسابها الشخصي أثناء ممارستها الرياضة على آله «التريد ميل».

وكتبت على الصورة معلقة: «إنها آلة عظيمة، وممارسة الرياضة عليها لمدة 20 دقيقة كأنك بذلت مجهود لمدة 6 ساعات».

رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت رانيا يوسف صورة اليوم على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تجمعها برانيا يوسف أثناء ممارستهما للرياضة في الجيم، وكتبت على الصورة معلقة: «صباح الطاقة الإيجابية».

 

نرمين الفقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

نشرت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة من الصور لها على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء تدريبها في «الجيم».

ونشرت الفقي صورا لها توضح خسارتها لوزنها مقارنة بوزنها قبل التحاقها بالجيم.

نرمين الفقي
نرمين الفقي

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى