آخر الأخبار

تفاصيل مثيرة في حبس الفنانة «سيمون» لطفل لمدة أسبوع.. شاهد

بسبب سرقة حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حبس الفنانة «سيمون» لطفل لمدة أسبوع ، بعد تحقيقات الخاصة مع الشخص الذي سرق حسابها الشخصي، والذي اتضح أنه طفل لم يكمل الـ 17 عامًا.

وقدمت الفنانة سيمون، بلاغًا إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات داخل وزارة الداخلية، للقبض على الشخص الذي سرق حسابها الشخصي، وقام بتوجيه عبارات غير لائقة على لسانها وبعض السباب بطريقة مهينة، حتى تم الكشف عليه والقبض عليه.

ولم يكتفي الطفل بذلك، بل قام بإرسال تهديدات لمجموعة أشخاص لدى الفنانة في حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل “فيسبوك”، وكتب للبعض الأخر عبارات مهينة وتحمل سبابًا فاضحًا، وبالتحقيق في الواقعة فإتضح أنه شاب مراهقًا لم يكمل عامه الـ 17 بعد.

ومن جانبها، رصدت قوات الشرطة محل إقامته من تتبع جهازه الشخصي “اللابتوب”، والتعرف على عنوانه واسمه بهذه الطريقة، وتم إرسال قوات امنية للقبض عليه من منطقة إمبابة، ووخلال التحقيقات أكد الطفل أنه لا يعرف سيمون ولم يكن يعلم أن هذا الحساب لفنانة بالأساس.

وعلى الجانب الأخر، تم تحويل المتهم إلى المحاكمة، لكن تمت إحالته للمحاكمة أمام محكمة الطفل، خاصة وأن الطفل لم يكمل عامه الـ 17 بعد، وتقرر حبسه لمدة أسبوع على ذمة التحقيقات مع غرامة تقدر بـ 10 آلاف جنيه.

وكانت الفنانة سيمون، قد عادت للشاشة الصغيرة من جديد، بالمشاركة في العمل الدرامي “الكبريت الأحمر”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى