أخبار الفنانين

توم هانكس يصدم الجميع ويتحول إلى «نموذج غير مألوف»

توم هانكس يصدم الجميع بعدما قام الممثل الأميركي بنشر مجموعة قصصية جديدة له بعنوان «Uncommon Type: Some Stories 17» أو «نموذج غير مألوف: بعض القصص»، وتضم المجموعة 17 قصة مختلفة، كتبها هانكس على 17 آلة كاتبة مختلفة من مجموعته الخاصة، إذ إنه شغوف بجمع الآلات الكاتبة، ويحوي منزله أكثر من 100 آلة، وفقًا لموقع روسيا اليوم.

وعمل هانكس على هذه المجموعة القصصية لعامين، تناول فيها حياة أناس بسطاء، وكان يكتب هذه القصص أثناء رحلاته المتعددة بسبب الأفلام التي كان يصورها، وكان يستغرق في الكتابة أحيانًا من الصباح حتى وقت متأخر من الليل.

المثير أن هذا لا يعد هو أول عمل أدبي لهانكس، فقد نشر قصته عن رحلة أربعة أصدقاء حول القمر بمجلة «نيويوركر» أكتوبر العام 2014.

وقال الناشر عن المجموعة في وقت سابق: «المجموعة تضم قصة مهاجر يصل إلى مدينة نيويورك بعد أن تشتت عائلته وتمزقت حياته بسبب الحرب الأهلية في بلده، وقصة عن ملياردير غريب الأطوار يبحث عن شيء أكبر في أميركا، وأخرى عن الحياة الطفيلية لممثل».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى