آخر الأخبار

تريزيجيه يتلقى خبر سار قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.. صورة

وقع اختيار موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، على النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ليكون ضمن التشكيلة المثالية للموسم المنقضي من الدوري التركي، في موسم 2017 – 2018.

وتألق النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال الموسم المنتهي في الدوري التركي رفقة فريقه قاسم باشا التركي، حيث نجح في إحراز 16 هدفًا مع الفريق في مختلف المسابقات، كما تم اختياره لأكثر من مرة في التشكيلة المثالية للدوري التركي.

ويعد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، هو اللاعب الوحيد حاليًا الذي تم اختياره من صفوف فريقه قاسم باشا التركي ليكون ضمن التشكيلة المثالية للموسم، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال فاعليات الموسم، حيث يعتبر أكثر لاعبي فريق قاسم باشا مساهمة في تسجيل الأهداف بمسابقة الدوري التركي.

وكانت التقارير التركية، تشير الأونة الأخيرة لوجود عروض بالجملة مقدمة للنجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ومن أبرز تلك العروض في الدوري التركي فريق: جالطة سراي التركي، بينما من الدوري الإنجليزي : فرق “إيفرتون، ليستر سيتي، بيرنلي، وبورنموث “، وفي الدوري الإيطالي فيورنتينا، وفياريال من الدوري الإسباني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى