فن و مشاهير

منة فضالي:أرحموني وشيلوني من دماغكم شوية

قالت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي ، أنها تعاني من نزلة برد شديدة مصحوب بارتفاع في درجة الحرارة، حيث وصلت حرارتها لـ 39 درجة ليلة أمس.

نشرت منة فضالي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، قائلة: “حرارتي وصلت 39″، وقامت بنشر منشور أخر على صفحتها قائلة: “برد شديد، حرارة واحتقان جامد، ارحموني وشيلوني من دماغكم شوية”.

على صعيد أخر، تشارك منة فضالي تشارك في بطولة فيلم “زنزانة 7″، وتجسد دور فتاة تدعى “شجن”، ويشاركها بطولة الفيلم نضال الشافعي، إيهاب فهمي، أحمد زاهر، ريم البارودي، ومن إخراج إبرام نشأت.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي قد تعرضت منذ أيام قليلة لحادث سرقة من داخل منزلها بمدينة السادس من أكتوبر، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، كما تعرضت لحادث سيارة، منذ عدة أسابيع، ونشرت صورة تظهر ماحدث للسيارة من خدوش، وذلك خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.

يذكر أن، أخر عمل درامي قامت به الفنانة منه فضالي هو مسلسل “بيت السلايف” ويشارك في بطولته بوسي، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، عبير صبري، طارق صبري، جيهان خليل، وغيرهم، تأليف حسين محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.

كما خاضت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي السباق الرمضاني الماضي بالجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم”، الذي شاركها بطولته عددا كبيرا من نجوم الفن منهم عبلة كامل، ورياض الخولي، وكريم كوجاك.

جدير بالذكر، أن منه فضالي بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002 وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع العديد من أهم الفنانين وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (الملك فاروق، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى